شاب، بكاء، حزن، شهيد

فيديو وصور.. طالب بالهندسة تختطفه الداخلية من لجنة الامتحان وتقتله في الصحراء

اخبار ليل ونهار – صور من حياة الطالب الشهيد اسلام صلاح‬ الدين عطيتو، بالدفعة الرابعة بقسم كهرباء فى كلية الهندسة بجامعة عين شمس.

وقد حضر الجنازة حشد كبير من اهالي وزملاء وجيران الطالب اسلام، في مسجد مجد الاسلام في منطقة عين شمس بالقاهرة.

وكانت عناصر من الداخلية قد قامت باختطافه من داخل لجنة الامتحانات، وتم اغتياله بالرصاص في صحراء التجمع الخامس، وتم ابلاغ اهله لاستلام الجثة.

في حين زعم مصدر امني انه تم تصفيته بعد تبادل لاطلاق النار، وانه متهم رئيسى باغتيال العقيد وائل طاحون.

شاهد ايضا

الطب الشرعى: 5 رصاصات في جسد طالب الهندسة «اسلام عطيتو»

وكان اتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة عين شمس أعلن عن تقديم استقالته، بسبب استشهاد الطالب بعد خطفه من أمام الكلية عقب الامتحان، وطالب الاتحاد مجلس الكلية بفتح تحقيق فورى لمحاسبة كل من تواطأ فى خطف الطالب، واتخاذ كافة الخطوات القانونية تجاه واقعة الخطف التى سجلتها كاميرات الكلية.

وأشار اتحاد الطلاب فى بيان لهم، إلى تعرض زميلهم للخطف، موضحين أن طلاب لجنة رقم (260أ) الدفعة الرابعة قسم كهرباء قوى فوجئوا صباح أول أمس الثلاثاء بدخول مجهول الهوية بصحبة أحد موظفى الكلية والسؤال عن “إسلام صلاح الدين عطيتو”، ومطالبته بالذهاب إلى شئون الطلاب بعد الانتهاء من امتحانه، كما لاحظ الطلاب انتظار الشخص أمام باب اللجنة حتى الانتهاء من الامتحان واصطحاب الطالب إلى مكان مجهول ولم يُستدل على مكانه من حينها”.

وتابع الطلاب “فى صباح اليوم التالى انتشرت أخبار بمقتل الطالب”، مؤكدين فى بيانهم: “لن نستطيع استكمال مهامنا فى حين زميلنا خرج من اللجنة إلى المشرحة”.

شاهد ايضا

بالصور.. وفاة طالب بجامعة القاهرة بعد غيبوبة شهر بعد اعتداء البلطجية والداخلية

صديق الشهيد اسلام طلاح الدين، يكشف ملابسات استشهاده:

اضف تعليق للنشر فورا