علم امريكا، الولايات المتحدة الامريكية

صور.. زوجة ترامب العارية تثير عاصفة في الإنتخابات الأمريكية

أخبار ليل ونهار – لم تعد المنافسة بين مرشحي الحزب الجمهوري لرئاسة أمريكا تنحصر بين دونالد ترامب و تد كروز بل وصلت الى زوجتيهما.

حيث قامت منظمة مسيحية محافظة تدعم المرشح كروز بنشر صور ل ميلانيا ترامب زوجة المرشح ترامب وهي شبه عارية على غلاف إحدى المجلات الأمريكية “GQ” عام 2000، إذ كتبوا بعد نشر الصورة: “تعرف على ميلانيا ترامب، السيدة الأولى القادمة، أو أنك ستدعم كروز يوم الثلاثاء”.

هذا وفي أعقاب النشر، هدد ترامب عبر حسابه الخاص على التويتر كروز، وكتب: “تد كروز الكاذب استخدم صورة ميلانيا من مجلة “GQ”، انتبه أيها الكاذب سوف أكشف اسرار زوجتك”. هذا وسرعان ما علّق كروز على ما نشره ترامب قائلا: “صورة زوجتك ليس منا، دونالد. وفيما اذا حاولت أن تهاجم هايدي “زوجة كروز”- أنت أكثر جبنا من ما اعتقدت”.

صورة ميلانيا ترامب وهي شبه عارية
صورة ميلانيا ترامب وهي شبه عارية

كما ويذكر أن فوز المرشحين قبل اغلاق صناديق الاقتراع في “اريزونا” وصورة ميلانيا ترامب انتشروا مثل الحريق في حقل أشواك وحظوا بآلاف التعليقات من قبل داعمي المرشحين. إذ أن أغلب المعلقين حاولوا تخمين الاسرار التي يمتلكها ترامب على هايدي كروز زوجة تد.

وفي سياق آخر، فاز ترامب وهيلاري كلينتون بالانتخابات التمهيدية في “أريزونا” الا أن الاعلام سلط الضوء على ترامب مرة أخرى بعد أن هاجم كلينتون عبر التويتر وكتب: “بالرغم من الاعتداء في بروكسل، كلينتون تريد أن تضعف الحدود وأن تسمح للمسلمين بأن يتدفقوا الى هنا، وهذا لا يعقل!”.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

تعليق واحد على “صور.. زوجة ترامب العارية تثير عاصفة في الإنتخابات الأمريكية

اضف تعليق للنشر فورا