فتاة، سيدة، بنات، بكاء، حزن، جنازة، ام، اخت الشهيد

صورة طالب طب عين شمس من داخل المشرحة تشعل غضب المصريين

اخبار ليل ونهار. صورة طالب طب عين شمس من داخل المشرحة تشعل غضب المصريين

شهدت صفحات التواصل الاجتماعي، موجة غضب بعد واقعة مقتل طالب كلية طب عين شمس على يد قوات الامن المصرية، بعد ليلة واحدة من اعتقاله، الا ان الامر لم يتوقف على ذلك، حيث زعمت النيابة ان الطالب قد لقى مصرعه اثناء قفزه من شرفة نادي صحي بمدينة نصر يقوم باستقطاب راغبي المتعة الحرام، الا ان صورة الشاب احمد مدحت كانت يظهر عليها اثار تعذيب وكدمات في الوجه والعينين، وهو مايؤكد تعرضه للتعذيب.

بالصور.. مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة اثناء استحمامه في الساحل الشمالي

ليست المرة الاولى:

كثيرا مايتم تصفية الشباب المصري على يد قوات الامن المصرية، وثم تخرج بيانات هزلية، يتم كشف كذبها، حيث سبق وان قتلت قوات الامن المصرية، في شهر مارس الماضي، خمسة شباب كانوا يستقلون ميكروباص في منطقة منتجع النخيل بالتجمع الخامس بالقاهرة، وذلك بزعم قيامهم بقتل الطالب الايطالي جوليو ريجيني، الا ان الحكومة الايطالية كشفت كذب الواقعة وطالبت بتقديم المتهمين الحقيقيين.

بالصور.. الشرطة المصرية تصفي 5 شباب بالرصاص بزعم قتل الطالب الايطالي

قتل وتعذيب وتشوية سمعة:

زعمت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الاول لنيابات شرق القاهرة، ان طالب الطب توفى اثناء قفزه من شرفة نادي صحي بمدينة نصر يقوم باستقطاب راغبي المتعة الحرام.

واستكملت التحقيقات مزاعمها، أن المتوفي أحمد مدحت كامل، طالب بكلية الطب جامعة عين شمس الفرقة الخامسة، فتح الشرفة وألقى بنفسه من الطابق الأول ليلقى مصرعه، أثناء مداهمة مباحث الآداب للنادي الصحي، فيما حاولت احدى الفتيات الهروب من مباحث الآداب، وألقت بنفسها إلا أنها أصيبت بكسور متفرقة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

فيديو.. هتافات الاهالي في الاسكندرية: ياسيسي ياخاربها اطلع بره وسيبها

واضافت التحقيقات التي أشرف عليها محمد أباظة، رئيس نيابة شرق، أن المتوفى عثر بحوزته على واق ذكري كان داخل حقيبة يد معه، وتبين من مناظرة الجثة وجود كسور، وكدمات متفرقة بالجسم أدت إلى الوفاة.

واستمعت النيابة برئاسة أحمد ربيع، مدير نيابة شرق، إلى أقوال سكرتيرة تعمل بالنادي، وزعمت أن المتوفي حضر إلى الشقة قبل مداهمة الأمن، وكان ينتظر دوره في الدخول لممارسة الدعارة وعقب مشاهدة القوات ألقى بنفسه من شرفة الشقة محاولا الهروب.

بالفيديو.. المصريين يصرخون قبل عيد الاضحى: اسعار اللحمة نار والبلد رايحة في داهية

احمد مدحت
احمد مدحت

بالصور.. مقتل طالب بكلية الطب بعد ليلة واحدة من اعتقاله بالقاهرة

بالصور.. عامل مصري في بورسعيد ينتحر شنقا بسبب الغلاء

احمد مدحت (على يسار الصورة)
احمد مدحت (على يسار الصورة)

اضف تعليق للنشر فورا