محمد صلاح تشيلسي

صلاح في قائمة أكثر 20 لاعب منسي في البريميرليج

أخبار ليل ونهار – تواجد الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي ضمن قائمة رصدتها صحيفة «ديلي ميل» لـ20 لاعب «منسي» في البريميرليج.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية تقريرا خاصا حول اللاعب «المنسي» في كل فريق من أندية البريميرليج هذا الموسم منذ انطلاقته اغسطس الماضي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن بعد رحيل الاسباني خوان ماتا عن البلوز يناير الماضي الي مانشستر يونايتد تم التعاقد مع المتألق صلاح بمبلغ يقترب من الـ11 مليون استرليني.

ورصد التقرير أن صلاح كان دائم التألق في ملعب ستامفورد بريدج وقت أن كان متواجدا في بازل السويسري مواجها تشيلسي في مباريات دوري أبطال أوروبا.

وتطرق التقرير الي أن صلاح كان من المنتظر أن يحدث تأثير واضح في تشيلسي لكن لم يحدث ذلك حتي الأن حيث شارك في مباراتين فقط كبديل بالبريميرليج وجاء أخر ظهور له بالكابيتال وان.

الصورة من ديلي ميل

وجاءت أبرز الاسماء التي رصدتها ديلي ميل في تقريرها حول اللاعب «المنسي» الفرنسي ابو ديابي لاعب أرسنال، الإيفواري أرونا كونيه لاعب ايفرتون، شون رايت فيلبس لاعب كوينز بارك، أندرسون لاعب مان يونايتد.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يشارك حاليا مع المنتخب المصري في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لأمم 2015 بغنيا الاستوائية، وشارك اللاعب في خسارة مصر الأخيرة أمام السنغال بهدف نظيف.

اضف تعليق للنشر فورا