عبدالفتاح السيسي، العرص، السيسى

فيديو.. وجه السيسي في صلاة العيد يثير تعجب المصريين

اخبار ليل ونهار. فيديو.. وجه السيسي في صلاة العيد يثير تعجب المصريين

اثارت صور السيسي في صلاة عيد الفطر العديد من علامات التعجب والاستفهام حيث ظهر السيسي وهو متجهم وعبوس الوجه في حين يظهر بشكل مبتسم بل وضاحك ملء فيه في حضوره المناسبات المختلفة في الكنائس.

وكان قد ادى السيسي، اليوم الأربعاء، 1 شوال 1437، الموافق 6/7/2016، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد محمد كريم بمقر قيادة القوات البحرية برأس التين بمحافظة الإسكندرية.

وقد حضر الصلاة، شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وشوقي علام مفتي الجمهورية.

وأمَ أسامة الأزهري عضو المجلس الاستشاري للتنمية المجتمعية، التابعة لرئاسة الجمهورية المصلين في الصلاة.

شاهد ايضا

فيديو.. سبب غضب وتكشيرة السيسي في صلاة العيد

وكان من تعليقات النشطاء: حد يقوله ويفهمه ياجماعة ان التبسم في وجه اخيك صدقة وان العيد فرحة.. في حين قال اخر: مفيش مناسبة إسلامية الا ويكشر فيها ولا يكون سعيدا الا مع اتباعه من النصارى ما أخفى عبد النفاق الا ابداه الله على قسمات وجهه و فلتات لسانه

5 تعليقات على “فيديو.. وجه السيسي في صلاة العيد يثير تعجب المصريين

  1. ليست مصادفة وليس كادر عابر للكاميرا
    بل لقد ظهر بهذا الوجه العابث في المناسبات الإسلامية وعلى النقيض تماما يكون في الكاتدرائية ثم ما زال من طمس الله بصائرهمم ممن يزعمون أنهم مسلمون يوالون هذا الخائن الخسيس الذي بدت البغضاء من فيه وسود الله وجهه بها
    ألاعليه لعنة الله وملائكته والناس أجمعين
    سود الله وجهك وقبح ذكرك وأخزاك حيا ميتا

  2. ((وإذا ذكر الله وحده اشمأزت قلوب الذين لا يؤمنون بالآخرة وإذا ذكر الذين من دونه إذا هم يستبشرون))

اضف تعليق للنشر فورا