مؤيد، مؤيدين للسيسي، عبد الفتاح السيسي، العرص

صاحب مصانع فرج الله وعضو مجلس النواب: ارحمنا ياسيسي المصانع توقفت

اخبار ليل ونهار. صاحب مصانع فرج الله وعضو مجلس النواب: ارحمنا ياسيسي المصانع توقفت

اشتكى المهندس فرج عامر، صاحب مصانع فرج الله للاغذية، ورئيس مجلس إدارة نادى سموحة، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس نواب السيسي، من توقف المصانع بسبب نقص السكر ومسلتزمات الانتاج بشكل غير مسبوق مع ارتفاع اسعارها.

فيديو.. مواطن مصري يسب السيسي غضبا من نقص الادوية في الصيدليات

وقال عامر، في تدوينة على حسابه الشخصي على فيس بوك: “ارحمونا جميع المصانع المنتجة للغذاء واقفة، لايوجد سكر هناك ازمة طاحنة”.

بالفيديو.. خبير اقتصادي بعد تعويم الجنيه: هتشوفوا ايام سودة

واضاف في تدوينة اخرى: “المعلومات مغلوطة وغير دقيقة لايوجد مصنع غذاء واحد في مصر يعمل بكامل طاقتة لندرة الخامات الاساسية في التشغيل مثل الزيت والمارجرين الذي توقف اكبر مصنع لانتاجة ويبيع منتجاته بالدوار من انتاج مصانعة في الشارقة، السكر الشركة القابضة لاتورد لان كل يوم بترفع السعر وصل عشرة جنيهات ونصف، والمستورد احدي عشر ونصف وغير متوافر، الدقيق ارتفاع جنوني جميع الخامات والسلع الوسيطة اصبحت نادرة الحصول عليها والاسعار كل يوم ارتفاع، الخدمات اسعارها اصبحت جنونية، الجمارك تضاعفت لان بتحاسب علي سعر الدولار كل يوم بسعر وطبعا الدولار اصبح الضعف، وبعدين تصدير رسائل للمستهلك عن جشع المنتجين، للأسف الصناع الجاديين يعيشون فترات عصيبة جدا”.

بالفيديو.. خبير اقتصادي يصرخ على الهواء: الناس مولعة والدولار هيوصل 20 جنيه

ردود افعال المصريين:

سادت حالة من الفرحة والشماتة بين المصريين في رجل الاعمال فرج عامر، وتوقف مصانعه عن العمل، وذلك نتيجة دعمه المطلق للسيسي، وكانت من اهم التعليقات: “أسمح لى أقولك ده نتيجة البصم على قرارات الحكومة، هذة بصاعتكم ردت اليكم”، “يعنى حضرتك رجل اعمال كبير ونائب برلمان ومش عارف تعمل ايه ؟!، طب عايز احنا نحلها ولا ايه ؟! الحل نجيب خبراء أجانب يحلو مشاكلنا ومشاكلك”.

السيسي والتعويم.. الفيديو الذي اضحك المصريين بعد تعويم الجنيه

بالفيديو.. مفاجأة صادمة: شرط جديد لصندوق النقد الدولي لاستكمال اقراض مصر

فيديو.. تعذيب قتيل الاميرية المسيحي داخل قسم الشرطة يشعل غضب الاقباط

فيديو.. صاحب مصنع ايديتا يصرخ بعد غلقه.. صاحب مقولة: انزل ياسيسي

شاهد ايضا

بالفيديو.. تاجر مصري: السلع بتختفي وفيه حاجة مش مظبوطة في البلد

بالفيديو.. محمد ناصر: هذا ماسيحدث لاموال المودعين في البنوك وبكرة تشوفوا

اضف تعليق للنشر فورا