اعتقال، سجن، سيارة، سيارات الشرطة، عساكر، الداخلية

شرطية بمباحث الآداب تخطف شابًا وتعذبه داخل شقة بالجيزة

اخبار ليل ونهار. شرطية بمباحث الآداب تخطف شابًا وتعذبه داخل شقة بالجيزة

بعد قصة غرامية ملتهبة بين “مروة . م . ع” شرطية بمباحث الآداب بالجيزة، والشاب “محمد. ع . ال” 30 عاما، قررت مروة الانتقام من حبيبها، الذي ماطل في الزواج منها، بعد ان سلبها اعز ماتملك، خوفا من افتضاح العلاقة بينهما.

بداية الواقعة

كانت قوة من مباحث قسم أوسيم خرجت للقبض على 4 متهين بالإتجار في المواد المخدرة بعد صدور إذن النيابة العامة، وتوجهت إلى إحدى الشقق الكائنة بمنطقة بشتيل، وتمكنت من ضبط المتهمين وهم “أحمد . م” 23 عاما، واشقاءه محمد 25 عاما ومدحت 19 عاما ومصطفى، 19 عاما، وبتفتيشهم عثر على كمية من مخدر الهروين والترمادول، وأثناء إخراجهم من الشقة سمعوا صوت شخص آخر.

وبتفتيش الشقة عثروا على “محمد. ع . ال” شاب فى العقد الثالث من العمر عاريا وبه آثار تعدى وضرب ومقيد من أطرافه، وتم فك وثاقه وبسؤاله عن سبب تواجده فى الشقة أكد أن المتهين قاموا بخطفة بناء على تحريض من “مروة . م . ع” شرطية بمباحث الآداب.

وأضاف أنه كان على علاقة سابقة بها وخشيت من افتضاح أمره، فقامت باختطافه، وبإجراء التحريات أثبتت صحة الواقعة.

وتمكن رئيس المباحث من القبض عليها، وبمواجهتها انكرت صلتها بالواقعة، وتم التحفظ على هاتفها وبتفتيشه عثر على فيديوهات خاصة بالمجنى عليه، وهو عاري تماما اثناء التعدى عليه بالضرب وأن المتهمين أرسلوا إليها فى وقت سابق 4 فيديوهات أثناء تعذيبه.

وقد اصدر المستشار أحمد صلاح وكيل نيابة أوسيم، قرارا بحبس الشرطية بمباحث الآداب، بتهمة هتك عرض شاب والتعدي عليه.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة مواد مخدرة والاتجار فيها بعدما تصالح معهم المجنى عليه فى واقعة الخطف، وتحرر المحضر 1695 لسنة 2016 جنح أوسيم.

اضف تعليق للنشر فورا