شرح إخفاء قائمة الاصدقاء في الفيس بوك

اخبار ليل ونهار – قد يكون من المهم تحديد خصوصيتك خاصاً أن كان حسابك خاصًا وعائليًا إلي حد ما، وأيضاً اذا ما كنت تريد أن تجعل إضافات أصدقائك لبعضهم أقل وتقوم بتحجيمها. فربما شخص من أصدقائك يقوم بإضافة العديد من قائمة أصدقائك مما قد يسبب مشاكل في الخصوصية لاصدقائك وهذا بالتأكيد ما لن تريده. لذلك يمكنك تحديد من يظهر له قائمة أصدقائك ومن لا تظهر له والأمر أيضاً سهل للغاية .

وهو كل ما عليك القيام به هو الدخول الي رابط الفيس بوك (اضغط هنا)  بالتأكيد بعد تسجيل الدخول الي حسابك. ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي تعديل الخصوصية “Edit Privacy”.

شرح باللغة العربية
شرح باللغة العربية

ثم بعد ذلك تقوم من امام قائمة الاصدقاء “Friend List” بالضغط علي الايقونة امامها واختيار الخصوصية سواء انا فقط Only Me حتي تظهر لك انت فقط. او الجميع Public للظهور للجميع. او الاصدقاء Friends للظهور لاصدقاء او مخصصة Custom لاختيار من تظهر له.

https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQjzx0D9Ejco8ccZlTD181e0P7K3jCvqMPgvwc0Yq66ufdJ4b-a

والآن تم تعديل خصوصية قائمة الاصدقاء لديك وستظهر كما حددتها تماماً، ومن الافضل أن تجعلها تظهر لك انت فقط وبذلك لن تظهر لاحد غيرك. حتي تحتفظ بخصوصيتك وبخصوصية اصدقائك، ولكن كما اشرت الي ذلك فاصدقاء الاصدقاء سيظهروا ولا يمكن باي شكل تحديد خصوصيتهم. فالاصدقاء المشتركين بينك وبين احد الاصدقاء سيظهروا له وحتي الان لم يقم الفيس بوك بإضافة إمكانية تعديل خصوصية هذا الأمر.

اضف تعليق للنشر فورا