حرق، احتراق، اشتعال، سيارة الامن المركزي، الداخلية، الشرطة

شاهد غضب المصريين بعد مقتل شاب برصاص امين شرطة رفض دفع قيمة السجائر

اخبار ليل ونهار. شاهد غضب المصريين بعد مقتل شاب برصاص امين شرطة رفض دفع قيمة السجائر

قالت مصادر قضائية، اليوم الثلاثاء 19/4/2016، إن النيابة تلقت إخطاراً بحادث إطلاق أمين شرطة النار على 3 أشخاص في مدينة «الرحاب »، مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 2 آخرين، احدهم مابين الحياة والموت.

وأفاد الإخطار أن «أمين الشرطة المتهم تشاجر مع الضحايا بسبب رفضه دفع قيمة كوب شاي وعلبة سجائر أخذها من أحد العاملين على (نصبة شاي) على الرصيف».

وأضافت المصادر أن أمين الشرطة المتهم فتح النار على العامل ومن كانوا إلى جواره من سلاحه الآلي. كما أفاد الإخطار أن أمين الشرطة المتهم وزميل له هربا من المكان فيما بقى أمين شرطة ثالث داخل سيارة الشرطة، وتجمهر الأهالي حول سيارة الشرطة، وحطموها محتجزين أمين الشرطة الثالث داخلها حتى حضرت الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقالت مصادر أمنية إن رجلاً قُتل وأُصيب آخر إصابة بالغة في الحادث الذي وقع في مدينة الرحاب، وهي ضاحية تقع في شرق القاهرة. ونقل المُصاب إلى مستشفى لتلقي العلاج.

بيان الداخلية

صرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى بأنه صباح اليوم الثلاثاء وأثناء تواجد أمين الشرطة السيد زينهم عبدالرازق بإدارة شرطة نجدة القاهرة بإحدى مأموريات التأمين أمام البوابة رقم (6) لمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، حدثت مشادة بينه وبين أحد باعة المشروبات لخلاف حول سعر أحد المشروبات تطورت إلى مشاجرة مع البائع وآخرين، قام على إثرها أمين الشرطة المذكور بإطلاق النار من السلاح عهدته، مما أدى إلى وفاة البائع وإصابة اثنين من المارة.

غضب عارم بين المواطنين

قام المواطنين على الفور بمحاولة الامساك بامناء الشرطة الثلاثة داخل سيارة الشرطة، الا ان اثنان منهم قاموا بالفرار، ولم يتمكن الثالث من الفرار، فما كان الا ان تلقى ضربات وعلقة ساخنة من المارة، كما قام الاهالي بتكسير سيارة الشرطة وتهشيمها مع اقلابها بشكل كامل.

كما قطع عمال مدينة الرحاب الطريق أمام حركة السيارات، غضبا على مقتل زميلهم بائع المشروبات على يد أمين شرطة، ما تسبب فى تكدس المرور، وحاول العمال الاعتداء وتكسير السيارات التى تحاول تنظيم المرور.

وتداول مستخدمون لتويتر صوراً لسيارة شرطة حطَّمها المارة في موقع الحادث.

ليست المرة الاولى

وكانت محكمة جنايات عاقبت شرطياً في وقت سابق من الشهر الجاري بالسجن لمدة 25 عاماً؛ لإدانته بقتل سائق بالرصاص خلال شجار بينهما في شارع وسط القاهرة.

ووقع الحادث في فبراير وأحيل الشرطي بعد أيام إلى المحاكمة بتهمة القتل العمد، وسط غضب عارم تسببت فيه سلسلة انتهاكات وحوادث قتل نُسبت لرجال شرطة ضد مواطنين.

العامل بعد قتله بالرصاص على يد امين الشرطة
العامل بعد قتله بالرصاص على يد امين الشرطة

المواطنين قاموا بتحطيم سيارة الشرطة
المواطنين قاموا بتحطيم سيارة الشرطة

http://i.imgur.com/r3VuJSB.jpg

الهاشتاجات المتداولة

#امين_شرطه
#التجمع_الخامس


2 تعليقات على “شاهد غضب المصريين بعد مقتل شاب برصاص امين شرطة رفض دفع قيمة السجائر

  1. رجالة والله
    بس كان حق الله تقتلوا هذا الضابط المجرم
    وتولعوا في العربية بمن فيها من جيفة

  2. صدقت يا أخي عمر ناجي
    والله قلبي يغلي من الغضب
    كلاب الخسيسي يقتلون الشباب و كأنهم حشرات
    والله هم أشد من الصهاينة
    هبوا يا مصريين دافعوا عن أرىاحكم و أعراضكم و بلادكم فأنتم و الله مستعمرون
    وهكذا هو حال جل البلدان الإسلامية.
    يجب القضاء على العسكر و الشرطة في البلاد الإسلامية و إعادة بناءها من صفر
    كذالك الأمر مع القضاء
    و طبعا شيوخ العار هم أول من يسرح او ينحر

اضف تعليق للنشر فورا