فتاة، سيدة، بنات، بكاء، حزن، جنازة، ام، اخت الشهيد

شاهد سقوط نخلة بالهرم ومصرع واصابة 4 طالبات تحت النخلة

اخبار ليل ونهار. شاهد سقوط نخلة بالهرم ومصرع واصابة 4 طالبات تحت النخلة

في حادث جديد للاهمال والتسيب، سقطت نخلة بمنطقة مساكن كفر الجبل بالهرم بمحافظة الجيزة المصرية، اليوم 22/2/2016، وأسفر الحادث عن مصرع طالبة وإصابة ثلاثة عقب خروجهن من مدرسة محمد كريم الإعدادية المشتركة، حيث تسبب حرق القمامة العشوائي بالقرب من النخلة في حدوث هشاشة بالنخلة مما ادى الى سقوطها.

تفاصيل الواقعة

قال عادل عثمان مدير إدارة الهرم التعليمية، إنه على بعد 600 متر من مدرسة محمد كريم الإعدادية المشتركة بمساكن كفر الجبل بالهرم يوجد بعض النخل العشوائى بأرض فضاء بجوار المدرسة إلي جانب مقلب قمامة يتم كثيرًا حرق القمامة فيه من قبل بعض الأفراد أمام النخل، وبسبب رياح هبت أمس الأحد، أدى ذلك إلي سقوط النخلة أثناء انتظارأربعة طالبات لاستقلال سيارة عقب خروجهن من المدرسة، مما أسفر عن مصرع الطالبة أية عاشور – طالبة بمدرسة محمد كريم بأولى إعدادى – وإصابة ثلاثة طالبات وتم نقلهن للعلاج فى البداية بمستشفى أم المصريين ثم تم نقلهن إلى مستشفى الهرم .

وأضاف عثمان: “إننا منذ أن تلقينا الخبر نتابعه عن قرب ونرافق الحالات المصابة تحت إشراف الدكتورة بثينة كشك مدير مديرية التعليم بالجيزة”.

من جانبه، نعى أحمد ماهر مدير مدرسة محمد كريم الإعدادية المشتركة (مدرسة الطالبة المتوفاة والثلاث حالات المصابة)، ونعى أهل الطالبة المتوفاة أية عاشور، لافتا إلي أن هذه الحادثة كانت كبيرة من نوعها وخاصة بالنسبة لأهالى كفر الجبل ونزلة السمان، موضحا أن الحالات المصابة بينهن طالبتين أصبنا بكسر فى القدم، وأخرى فى العناية المركزة تم عمل إجراء عملية استخراج طحال لها وخاصة أن النخلة سقطت على جنبها وأصابتها خطيرة، بينما الطالبة المتوفاة أية عاشور كانت إصابتها عميقة بعد نزيف كمية كبيرة من الدماء منها ولقيت مصرعها.

وكانت قد استقبلت مستشفى الهرم الثلاث طالبات المصابات قالت إحدى المصابات وهى هاجر إبراهيم، إن النخلة سقطت عليها عقب خروجها من المدرسة مع زميلاتها الثلاث ولم تدر بأي شيء بعدها بسبب فقدها للوعى حتى تم علاجها وتفاجأت بكسور فى قدمها.

فيما طالبت والدة المصابة هاجر إبراهيم – والحزن يرتسم على ملامح وجهها – حى الهرم بضرورة إزالة النخل المعرض للسقوط فى أى لحظة.

وكانت قد لقيت الطالبة “آية أحمد عاشور”، بمدرسة محمد كريم الإعدادية التابعة لإدارة الهرم التعليمية، مصرعها أمس وإصابة 3 طالبات، بعد سقوط نخلة عليهن أثناء انتظارهن لاستقلال سيارة بأحد شوارع مساكن كفر الجبل فى الهرم.

تعليق واحد على “شاهد سقوط نخلة بالهرم ومصرع واصابة 4 طالبات تحت النخلة

  1. لاحول ولاقوة الا بالله
    احنا كده كده ميتين في بالرصاص او بالموت داخل المستشفيات او في حوادث القطارات او العربيات

اضف تعليق للنشر فورا