ماسبيرو، التلفزيون المصري

التلفزيون المصري ينشر ارقاما مفبركة عن اسعار الدولار رغم اقترابه من 20 جنيها

اخبار ليل ونهار. التلفزيون المصري ينشر ارقاما مفبركة عن اسعار الدولار رغم اقترابه من 20 جنيها

نشر التلفزيون المصري وعددا من القنوات التابعة لنظام السيسي، اسعارا مفبركة عن اسعار الدولار مقابل الجنيه المصري، حيث تم تداول اخبار عن انخفاض حاد يقارب 2 جنيه دفعة واحدة، وهو الامر الذي نفاه عدد كبير من المتعاملين في اسواق الصرف.

بالفيديو.. مواطن مصري غاضب: مش لاقي كيلو سكر ونازل 11/11 هاجيب حقي

حرب نفسية:

اكد عددا من العاملين في السوق السوداء، ان الامر مجرد محاولة يائسة للتأثير نفسيا على من يمتلك الدولار للمسارعة بالتخلص منه خوفا من الخسارة، حيث ان اسباب جنون الدولار لم تتغير وهي توقف حركة السياحة والاستثمار وانخفاض ايرادات قناة السويس وقلة تحويلات المصريين من الخارج.

بعد سائق التوك توك.. طفل مصري غاضب من الغلاء يشعل مواقع التواصل

حيث واصل الدولار الأمريكي قفزاته الصاروخية، بالسوق الموازية «السوداء»، في الايام الاولى من نوفمبر 2016، ليكسر حاجز الـ18 جنيهًا لأول مرة، وسط استمرار ندرة المعروض وتزايد الطلبات، بينما استمر في الثبات رسميا بالبنوك عند 8.88 جنيه.

بالفيديو.. مواطن مسيحي: اتخدعنا واتورطنا ونستاهل ضرب الجزم ونازلين 11/11

اشتعال اسعار السلع الغذائية:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، توحيد سعر السكر الذي تقوم بضخه في الأسواق سواء عبر بقالي التموين والمجمعات الاستهلاكية على البطاقات التموينية أو خارجها، أو في السلاسل التجارية والقطاع الخاص.

بالفيديو.. رسالة شديدة اللهجة من مواطن مصري الى السيسي ونظامه

وقال رمضان الشحات المستشار الإعلامي للوزارة، إن محمد علي مصيلحي وزير التموين قرر توحيد سعر السكر ليكون 7 جنيهات للكيلو سواء على البطاقات التموينية أو خارجها للسكر الذي تقوم بضخه الوزارة، وذلك ابتداءً من أول الشهر الحالي.

وكانت وزارة التموين رفعت سعر السكر الذي تضخه خارج البطاقات التموينية مرتين خلال شهر أكتوبر إلى 6 جنيهات للكيلو، ثم إلى 7 جنيهات مقابل 5 جنيهات على البطاقات، ولكنها وحدت السعر في البطاقات التموينية مع السعر خارجها عبر قرار اليوم.

فيديو.. صاحب مصنع ايديتا يصرخ بعد غلقه.. صاحب مقولة: انزل ياسيسي

كما أكد مجدي نادي، المتحدث باسم نقابة البقالين، أنه تم رفع أسعار الزيت الحر بمختلف أنواعه وأحجامه، وذلك بسبب قيام بعض الشركات برفع أسعار الزيت بدءا من يوم السبت الماضي، مضيفا أنه وصل سعر زجاجة الزيت الواحدة 20 جنيها كسعر جملة، على أن يتم بيعها للمستهلكين بـ22 جنيها في المحلات.

شاهد ايضا

بالفيديو.. شيخ ازهري: النزول للتظاهر من اجل الدين والحرية والمال واجب شرعا

بالفيديو.. المشاهد الممنوع عرضها في كارثة سيول مصر

تعليق واحد على “التلفزيون المصري ينشر ارقاما مفبركة عن اسعار الدولار رغم اقترابه من 20 جنيها

  1. الكلام ده ذكرنى بالنكته الشهيرة –اللى بيكدب بيروج فين ؟ الاجابة الصحيحة -مدينة الانتاج الاعلامى

اضف تعليق للنشر فورا