سرقة 10 مليون جنيه بعد سطو مسلح على سيارة نقل أموال بطنطا

اخبار ليل ونهار – في حلقة جديدة من مسلسل الانفلات الامني في مصر،استولى مسلحين على 10 ملايين جنيه بعد سطو مسلح على سيارة نقل أموال خاصة بشركة “تارجت”، في مدينة طنطا.

وقد كشف مصدر أمني تفاصيل الهجوم المسلح الذي شهده شارع حسن رضوان بطنطا، مساء امس، على سيارة نقل أموال خاصة بشركة “تارجت”.

وكشف المصدر أنه أثناء قيام 2 من العاملين بالشركة بإنزال 5 حقائب بداخلها مليون و350 ألف دولار أمريكي و2 مليون جنيه مصري من سيارة خاصة بالشركة، وقام مسلحون يستقلون سيارة ملاكي بالنزول من السيارة وإطلاق أعيرة نارية من أسلحة خرطوش كانت بحوزتهم، أسفر عن إصابة أحدهما بطلق ناري بالرقبة ويدعى “حاتم.ت” 31 سنة، والثاني “أحمد.ج” بطلق ناري بالقدم، وقاموا بسرقة 4 حقائب واستقلوا السيارة وفروا هاربين.

وتابع بأن المتهمين تركوا السيارة على طريق السنطة، وبفحصها تبين أنها مبلغ بسرقتها من مدينة نصر، وتم نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج ويكثف ضباط المباحث جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد الجناة وضبطهم.

وكان قد شهد شارع حسن رضوان بمدينة طنطا بمحافظة الغربية مساء الأحد هجوم مجهولين يحملون الأسلحة النارية مقر شركة “للحراسات الخاصة وتحويل الأموال” سعيا للسطو المسلح عليها واقتحامها، مما تسبب في إصابة مواطنين بطلقات نارية في أماكن متفرقة من جسدهما، وتم نقلهما إلى مستشفى المنشاوي لإسعافهما .

وانتقلت القيادات الأمينة برئاسة العقيد وليد الجندي مفتش المنطقة المركزية ومعاونه المقدم عمرو الحو رئيس مباحث قسم ثان وقوة من الشرطة السرية المرافقة له ودوريات ومدرعات مصفحة مدعومة بقوات من الأمن المركزي إلى مكان الواقعة للوقوف على آخر تطورات الموقف، وجار مطاردة الجناة الذين استقلوا سيارة ملاكي خشية القبض عليهم .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

اضف تعليق للنشر فورا