سرقة رضيع من داخل حضانة مستشفى ام المصريين

اخبار ليل ونهار – في مأساة انسانية وفضيحة طبية، شهدتها مستشفى ام المصريين الحكومية، التي تقع في قلب الجيزة، فوجيء الاب بسرقة ابنه الرضيع من داخل الحضانة، واصيب الاب والام بالانهيار والصدمة، وسط حالة من الذهول لمايجري.

«آسفين، ابنك اتسرق من حضانة الأطفال ومنعرفش مين اللى سرقه» هكذا أبلغ مسئولو مستشفى «أم المصريين» استورجى، توجه مساء أمس الأول للاطمئنان على ابنه الرضيع المولود منذ 5 أيام فقط.

لم يتردد الأب فى إبلاغ الشرطة والمستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وقال فى بلاغه إن إدارة المستشفى أخبرته بسرقة ابنه الذى كان بمفرده داخل الحضانة، وخرج منها 4 أطفال وتسلمهم أسرهم عقب تحسن حالتهم الصحية.

وأمر محمود عابدين رئيس نيابة قسم الجيزة أمس، بحبس 2 من ممرضات المستشفى 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجه لهما تهمة الخطف والإهمال الجسيم الذى أدى إلى تعرض حياة طفل للخطر، وذلك بعد التحقيق معهما، كما قررت النيابة استدعاء مدير الأمن الإدارى بالمستشفى، واستدعاء مدير المستشفى لمناقشتهما حول ملابسات الواقعة ومواجهتهما بالإهمال الذى أدى إلى سرقة الطفل من المستشفى، وكلف محمود عابدين، رئيس نيابة قسم الجيزة، أجهزة الأمن بتكثيف التحريات وتحديد المتهم بسرقة الرضيع.

وكشفت التحريات أنه بعد مغادرة الممرضات المستشفى بعد انتهاء فترة العمل الخاصة بهن، فى الثامنة من مساء أمس الأول، اكتشف أحد العاملين اختفاء الرضيع، فيما تحرر محضر بالواقعة.

اضف تعليق للنشر فورا