قتل، مقتل، مصرع، جثة

زوج يقتل زوجته الثانية بعد حكم باخلاء سبيله من قتل الأولى بالدقهلية

اخبار ليل ونهار – في جريمة قتل بشعة، تكررت لثاني مرة نتيجة لسوء احكام القضاء المصري، لقيت زوجة مصرعها على يد زوجها بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، بعد خروجه من الحبس 5 اعوام، نتيجة قيامه بقتل زوجته الاولى.

وحسب تفاصيل الواقعة الغريبة التي حصلت عليها وكالة اخبار ليل ونهار، فقد تزوج المتهم، أحمد عبد الوهاب العش (28 عاما)، من السيدة ” ندى أحمد المصري” (21 عاما)، وبعد مرور فترة من زواجهما، تزايدت المشاجرات بينهما يوميا نتيجة الخلاف على تكاليف ومصروفات المعيشة.

وتخمرت فكرة التخلص من زوجته التانية بنفس طريقة قتل زوجته الاولى، فانتهز الزوج الفرصة عند نشوب مشاجرة حامية مع زوجته، واخرج سلاحه واطلق رصاصة بشكل مباشر عليها، لتسقط على الفور في بحر من الدماء، وقام الجيران بمحاولة اسعافها ونقلها الى مستشفى طلخا، الا انها فارقت الحياة.

 وكان قد حصل المتهم على حكم قضائي بحقه مؤخرا بالحبس 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، في تهمة قتل زوجته الأولى عام 2009، وزعم محامي المتهم أنه غير متزن نفسيا، مما ساهم في تخفيف حدة العقوبة عليه.

وكانت قد تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية بوصول السيدة “ندى أحمد المصري” إلى مستشفى طلخا، مصابة بطلق نارى فى للرأس ما أودى بحياتها.

وبالتحريات الاولية، وبسؤال أهلها أكدوا قيام زوجها ويدعى “أحمد عبد الوهاب العش” بإطلاق النار عليها نظرا لوجود خلافات شخصية بينهما منذ فترة، وتم إلقاء القبض على الزوج والسلاح المستخدم فى الجريمة، وجارى التحقيق معه لمعرفة ملابسات الحادث.

اضف تعليق للنشر فورا