قتل، مقتل، سكينة ، دماء ، دم ، ذبح

زوج يحاول قتل زوجته للخلاف على عائد ممارستها للرذيلة فى الدقهلية

اخبار ليل ونهار. زوج يحاول قتل زوجته للخلاف على عائد ممارستها للرذيلة فى الدقهلية

في حادث خطير يكشف عن ماوصل اليه حال بعض الاسر المصرية، أصيبت ربة منزل بمركز شربين بمحافظة الدقهلية المصرية، بإصابات خطيرة بعد أن ضربها زوجها بسكين فى رقبتها، بعد اختلافهما على مقابل مادى نتيجة عملها بالدعارة بعلم زوجها.

بداية الواقعة

استقبل مستشفى الطوارئ بالمنصورة، الزوجة “ع ف” 25 سنة ربة منزل مصابة بجرح قطعى فى الرقبة (ذبح) وحالتها خطيرة، وانتقل ضباط المباحث والنقيب أحمد عاطف معاون المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص والسؤال تبين حدوث مشاجرة بين ربة المنزل وزوجها ويدعى “ا. ذ” 28 سنة بسبب خلافات مادية على مقابل ثمن عملها فى ممارسة الرذيلة، فنشبت بينهما مشاجرة فقام بضربها بسلاح أبيض فى رقبتها وفر هاربا.

وكشفت التحريات الأولية أن الزوج يقوم بتسيير عمل الزوجة فى الأعمال المنافية للآداب مقابل أجر مادى، وتم إعداد كمين وضبطه واعترف بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان قد تلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى الرائد أحمد حسين رئيس مباحث مركز شربين بوصول “ع ف” مصابة بجرح قطعى فى الرقبة (ذبح) وحالتها خطيرة.

تعليق واحد على “زوج يحاول قتل زوجته للخلاف على عائد ممارستها للرذيلة فى الدقهلية

  1. حسبي الله و نعم الوكيل
    لا حولة و لا قوة إلا بالله
    ولس حتشوفو “مسر” شبه دولة
    لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين إلى يوم الدين على الخسيسي الخسيس المخسس و على كلابه من الشرطة و العسكر العاهر و الأخسر (الأزهر) و عملائه و شيوخ الفضاحيت من التلفية المتمسلفة الجامية

اضف تعليق للنشر فورا