الشيخ محمد جبريل

رد فعل محمد جبريل على مباراة الاهلي و الزمالك

اخبار ليل ونهار – رد فعل محمد جبريل على مباراة الاهلي و الزمالك

استنكر الداعية الاسلامي الشيخ محمد جبريل غضب البعض من وقوف رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي على كرة القدم وصمتهم على وقوف الصهاينة على جسد المسلمين.

ونشر تدوينة على صفحته الشخصية على فيس بوك قال فيها :”تعجبت عندما رأت الملايين تصرف لاعب كرة عندما وقف علي الكرة للمرة الثانية استهزاء واستخفافا بالفريق الآخر ، واستشاطوا غضبا لذلك ، وسبحان الله تعجبت أكثر عندما لم أري رد الفعل هذا، عندما وقف جندي صهيوني علي جسد امرأة مسلمة بألف رجل مرابطة مدافعة عن الأقصي الحزين ، ألهذا الحد اختلفت المعايير تماما فأصبح الهزل جدا والجد هزلا”.

واستكمل جبريل : “الحقيقة نحن في زمن عجيب ، والإنسان الحر يستحيي أن يعيش فيه ، إنني أخاف من أن يطبق علينا قول الحق جل في علاه ( وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لايكونوا أمثالكم ) اللهم إنا نبرأ اليك من كل مايغضبك ، يارب انصر دينك وكتابك وسنة نبيك ، وارفع راية الإسلام علي العالمين ، ونكس راية أعداء الاسلام والمسلمين ، ورد الناس الي الحق والعدل وإلي صراطك المستقيم ، وكن مع اخواننا المرابطين للدفاع عن الأقصي الأسير وكن لهم عونا ومددا ومؤيدا ونصيرا وظهيرا ، فسبحانك نعم المولي ونعم النصير، ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ، وصل ياربنا علي النبي الكريم في هذا اليوم الكريم وعلي آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا،، آمين”.

وكانت قد نشبت خناقة لاعبي الأهلي والزمالك بسبب وقوف رمضان صبحي على الكرة، والتي غادر على أثرها الحكم الدولى الإسبانى كارلوس كاربيلو ملعب مباراة السوبر المحلى بعد نشوب مشادة بين لاعبى الأهلى والزمالك داخل الملعب بعدما قام رمضان صبحى بالوقوف على الكرة مما استفز لاعبى الزمالك ليدخلوا فى مشاجرة معه.

شاهد ايضا

فيديو .. خناقة لاعبي الأهلي والزمالك بسبب وقوف رمضان صبحي على الكرة

حيث تسببت رمضان صبحي لاعب الاهلي في أزمة بمباراة السوبر امام الزمالك، بعدما قام بتكرار فعلته بالوقوف فوق كرة القدم اثناء المباراة.

وتسبب الامر في انزعاج لاعبو الزمالك، حيث قام باسم مرسي بالركض نحو اللاعب، قبل ان يطارده معظم لاعبو الزمالك.

تعجبت عندما رأت الملايين تصرف لاعب كرة عندما وقف علي الكرة للمرة الثانية استهزاء واستخفافا بالفريق الآخر ، واستشاطوا غضب…

‎Posted by ‎Sheikh Mohamed Jebril – Jebril.com – الشيخ محمد جبريل‎ on‎ 15 أكتوبر، 2015

اضف تعليق للنشر فورا