رئيس وفاق سطيف الجزائري: يجب ألا نعطي الأهلى أكبر من حجمه

أخبار ليل ونهار – أكد حسان حمّار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري على أن فريقه يمتلك أفضلية نفسية على النادي الأهلي، قبل المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء السبت لتحديد بطل كأس السوبر الأفريقي.

وأشار حمّار في تصريحات للإذاعة الجزائرية، إلى أن وفاق سطيف نجح في الفوز على الأهلي عام 1988 على الرغم من تواجد كم كبير من النجوم في الفريق المري حينها، مشيراً أيضاً إلى تأهل الجزائر لكأس العالم 2010 على حساب الفراعنة.

وصرح حسان حمّار قائلاً: «على الرغم من أن الأهلي فريق كبير، إلا أننا يجب ألا نعطيه أكبر من حجمه، هذه رسالتي التي وجهتها للاعبي وفاق سطيف، فنحن أيضاً فريق كبير ونمتلك عديد البطولات المحلية والقارية».

وأكمل رئيس وفاق سطيف: «لدينا افضلية نفسية على المصريين، نجحنا في الفوز من قبل على الأهلي عام 1988 وكان الفريق المصري يعج بالنجوم، كما سبق للمنتخب الجزائري التأهل لكأس العالم 2010 على حساب مصر».

وأضاف: «هذا عامل نفسي مهم بالتأكيد وسيكون له تأثير في المباراة، لكن يحجب أن نأخذ حذرنا».

وأردف: «نعرف كل شيء عن الأهلي، نقاط القوة والضعف واللاعبين وخطة اللعب، تابعنا 20 مباراة للفريق، وحددنا على أساسهم ما سنفعله في مباراة السبت».

الجدير بالذكر أن الأهلي سيحل ضيفاً على وفاق سطيف مساء السبت على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لتحديد بطل كأس السوبر الأفريقي.

اضف تعليق للنشر فورا