قتل، مقتل، سكينة ، دماء ، دم ، ذبح

ذبح سائق على يد 3 عاطلين للاستيلاء على التاكسي بالقاهرة

اخبار ليل ونهار – في جريمة قتل وسرقة بشعة، قام 3 عاطلين بذبح سائق تاكسي لسرقة سيارته في مدينة السلام بالقاهرة.

وحسب تفاصيل الواقعة التي حصلت عليها وكالة اخبار ليل ونهار، فقد استوقف سائق التاكسي أثناء سيره بسيارته 3 أشخاص لتوصيلهم، وفي الطريق حاولوا تهديده بتسليم سيارته لهم بدون مقاومة، الا انه رفض، وحاول مقاومتهم وطردهم من السيارة، فاعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء وقتلوه ذبحا من عنقه، وسط ذهول المارة والاهالي.

واعترف المتهمين أنهم كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالإكراه وفى يوم الواقعة استقلوا سيارة المجنى عليه “تاكسى” وطلبوا منه توصيلهم إلى أحد الأماكن بمدينة السلام وأثناء سيرهم طلبوا من المجنى عليه ترك سيارته، إلا أنه رفض وقاومهم فوضع أحدهم سلاحا أبيض “سكين” على رقبة المجنى عليه ليترك السيارة ولكنه استمر فى مقاومتهم.

وأضاف المتهمون أن أحدهم كان ممسكا بالسكين على رقبة السائق، وخيره بين السيارة وحياته فقال له “خد حياتى”.. فذبحه بالسكين ثم ألقوا بجثته فى منطقة خالية من المارة وفروا هاربين.

وكان قد تلقى اللواء أسامة بدير، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بالعثور على جثة شخص بالشارع، وكشفت التحريات أن المجنى عليه سائق تاكسى أثناء سيره بسيارته استوقفه 3 أشخاص لتوصيلهم وقتلوه لسرقة سيارته، وبتكثيف التحريات توصلت الشرطة لهوية المتهمين، وتبين أنهم 3 عاطلين، وبإعداد كمين تم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، فتحرر لهم محضر وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وقد أمرت نيابة السلام، برئاسة المستشار محمد سلامة، بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بذبح سائق تاكسى للاستيلاء على سيارته، وكشفت التحريات أن المتهمين استوقفوا الضحية وطلبوا منه توصيلهم ثم هددوه وعندما قاومهم اعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء وذبحوه.

اضف تعليق للنشر فورا