أمطار طقس

درجات الحرارة اليوم

أخبار ليل ونهار – يستمر الطقس البارد الغير مستقر على جميع أنحاء البلاد، الأربعاء، حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، تصل إلى تحت الصفر في بعض المناطق.

وحسب بيان درجات الحرارة، الذي نشرته الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية على «فيس بوك» فإن القاهرة تشهد درجة حرارة تصل صباحًا إلى 11 وليلًا إلى 7، فيما تصل درجات الحرارة في الإسكندرية إلى عظمى 11 وصغرى 8.

وفي سيناء، تصل درجات الحرارة إلى تحت الصفر أثناء الليل، حيث ستعاني منطقة نشل من برودة شديدة تصل لـ3 درجات تحت الصفر، كما ستنخفض الحرارة في سانت كاترين كذلك إلى سالب 4، شاهد درجات الحرارة اليوم في محافظات مصر:

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن «درجات الحرارة ستتوالى في الانخفاض ليسود طقس ‫‏شديد البرودة على كافة الأنحاء.

وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، يصاحبها ‫‏سقوط الأمطار ‫‏الغزيرة و‏الرعدية على السواحل الشمالية وعلى شمال سيناء وعلى الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد قد تصل لحد السيول على سيناء».

كما أضافت أن «الرياح ‫‏تنشط على كافة الأنحاء، تصل إلى حد ‫‏العاصفة، مما يؤدي إلى الإحساس الشديد ببرودة الجو، كما ‏تتدهور ‫‏الرؤية الأفقية وإلى ‫‏اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط».

وكان القمر الصناعي العالمي قد توقع انخفاض شديد في درجات الحرارة في جميع أنحاء مصر، أبرزها سوهاج، والتي توقع أن تصل فيها درجة الحرارة إلى 0، وسوهاج وتصل درجة الحرارة فيها إلى 2.

اضف تعليق للنشر فورا