شمس حرارة طقس

درجات الحرارة الجمعة 6 نوفمبر

اخبار ليل ونهار – قال وحيد سعودي المتحدث باسم هيئه الارصاد الجوية، ان الجمعة 6 نوفمبر سيشهد تخفيفًا نسبيًا لحاله عدم الاستقرار في التقلبات الجويه مع استمرار سقوط الامطار ببعض المحافظات، وانخفاض في درجات الحرارة مع اضطراب في الملاحه بالبحر الاحمر والمتوسط نتيجه نشاط حركه الرياح.

واضاف المتحدث باسم هيئه الارصاد الجويه، انه منذ مساء الاربعاء شهدت القاهره عدم استقرار شديد في الحاله الجويه بسقوط الامطار الغزيره، حيث ان تاثيرها واضح علي المدن الساحليه مثل الاسكندريه ومطروح والسلوم وانتقالها لسيناء وشمال الوجه البحري بالبحيره وكفر الشيخ، وهو الامر الذي ادي الي شلل تام بهذه المناطق.

واوضح خبراء الارصاد ان الاجواء ستبقي مضطربه الجمعة، مع بقاء الفرص مرتفعه لهطول امطار غزيره الي غزيره جدًا علي سواحلنا الشماليه تصحب بالرعد، تمتد لمناطق من الدلتا ومنطقه القناه بشده متفاوته، مع احتمال امتدادها للقاهره، اقصي شمال الصعيد واجزاء من خليج السويس.

ويكون الشعور بالطقس لطيفا شمالًا، يميل للبروده احيانا علي السواحل الشماليه، معتدلا علي باقي الانحاء نهارا، و يميل للبروده ليلا، ويكون باردا وسط الصعيد و شديد البروده في المناطق الصحراويه و الجبليه.

درجات الحرارة الجمعة 6 نوفمبر

القاهره 22/17
الاسكندريه 23/18
مرسي مطروح 22/17
بورسعيد 24/21

اضف تعليق للنشر فورا