دش، طبق، قمر صناعي، ستايلات، قناة، اعلام، الاعلام

حقيقة القناة الاباحية على النايل سات

اخبار ليل ونهار – حقيقة القناة الاباحية على النايل سات

أثار ظهور قناة تدعى شغف الإباحية، عبر قنوات النايل سات، كثيرا من الأسئلة، وكان أهم سؤال، من أين تبث هذه القناة ومن ورائها ؟

عن طريق تردد القناة، اتضح من الخط الزمني للقناة، أن فرق التوقيت بين مصر والساعة الزمنية للقناة، يقدر بنحو 4 ساعات، وهو نفس الفرق الزمني بين مصر و3 مدن، هي: أستانا في كازاخستان، وداكا في بنجلادش، ونوفوسيبيرسك في روسيا.

يذكر ان عددا من رجال الاعمال في اسرائيل كانوا قد اعلنوا نيتهم بث مجموعة قنوات اباحية جنسية باللغة العربية عبر القمر الصناعي المصري النايل سات ، وذلك بهدف استهداف شباب الدول الاسلامية والعربية .

ومن جانبها صرحت ادارة مدينة الإنتاج الإعلامي، بأن القناة التي تعرض مواد إباحية “شغف” لا تبث على القمر الصناعي المصري نايل سات، بل تبث من الأوروبي يوتل سات.

ونفت ادارة القمر الصناعي النايل سات، أن يكون هناك صلة لمدينة الإنتاج الإعلامي بهذه القناة، مؤكدة أنه عند البحث على نايل سات تظهر أكثر من 1000 قناة، لا يمتلك منها إلا 600 لديها تصريح، وغير ذلك من القنوات فهي تبث من أقمار خارجية.

في حين لم تقم ادارة القمر الصناعي النايل سات باتخاذ اي اجراءات لمحاولة ايقاف بث القناة الاباحية ، بعكس حرصها على ايقاف عدد من القنوات المناهضة للانقلاب العسكري مثل قناة الشرق ورابعة ومصر الان .

اضف تعليق للنشر فورا