حفلة غنائية، رقص، راقصة، رقاصة، فضيحة، ملهى، كبارية، دعارة، بغاء

فيديو.. تسريب حفل عراة التجمع الخامس يصدم المصريين

اخبار ليل ونهار. فيديو.. تسريب حفل عراة اقباط التجمع الخامس.. الداخلية: سيتم القبض عليهم

في حفل فاضح بدون ملابس، ننشر صورا مسربة، من داخل حفل “بول بارتي” للعراة، الذي أقيم في التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، يوم 5 يوليو الجارى، في وقفة عيد الفطر المبارك، وقد تسبب الحفل في حالة صدمة للمصريين لما تضمنه من مشاهد فاضحة خادشة للحياء، أثارت حالة غضب واستنكار المصريين.

معنى حفل بول بارتي:

حفلات بول بارتي تقام على حمامات السباحة، في الغالب تكون بمقابل أموال، وقليلًا ما تكون مجانية، وتقام في الدول الأوروبية تحت إشراف الأمن، تحسبًا لحدوث شغب، وتعد «ميامي»، أشهر الولايات الأمريكية التي تقيم حفلات “بول بارتي”، وتقام خلالها العديد من حالات الجنس والشذوذ الجماعي، بالاضافة الى مسابقات وأنشطة رياضية وموسيقية كحفلات الرقص وغناء الكاريوكي وغيرها.

ليست المرة الاولى:

أوضح أحد منظمي الحفل في تصريحات خاصة، انها ليست المرة الأولى التي يُنظم فيها مثل هذا الحفل، وانه وسبق وأن تم تنظيمه في أكثر من مكان على رأسها التجمع الخامس، ومدينة الشروق الجديدة، والرحاب، ومدينتى، ولكن سبب الأزمة هذه المرة، هو قيام أحد الحضور بتصوير الموجودين بشكل خفي.

الداخلية: شاهدنا الفيديو الفاضح:

قال مصدر أمنى في تصريحات صحفية، أنه تمت مشاهدة فيديو حفل “بول بارتى”، الذي حضره عدد من الشباب صغيري السن فى التجمع الخامس، والذى نظم بإحدى الفيلات الخاصة، مشيرا الى ان هذه الحفلات مصرح لها أن تقام فى الساحل الشمالى وشرم الشيخ والغردقة وغيرها من المناطق السياحية، وأن كل الحفلات تكون بتصاريح مسبقة، موضحا أن منظمي حفلة التجمع الخامس لم يحصلوا على أى تصريح أمنى لإقامة هذه الحفلة بهذا الشكل، وان وزارة الداخلية توصلت الى معلومات عن منظمى الحفل وسيتم ضبطهم وإحضارهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف المصدر، ان المعلومات الأولية أكدت ان المدعوين للحفل الكثير منهم لم يتجاوز الثامنة عشر، وتناولوا الخمور بشكل عادى، وهذا أيضا مخالف للقانون، بالإضافة الى أن الفيلا التى تم تنظيم الحفلة بداخلها هى فيلا مخصصة بالفعل لهذه الحفلات ويتم استئجارها كل فترة لهذا الغرض، مشيرا إلى أن هذه الحفلات تقام فى أكثر من مكان على رأسها التجمع الخامس، ومدينة الشروق الجديدة، والرحاب، ومدينتى، مضيفا انها تقام فى فيلات يتم استئجارها بمبالغ كبيرة لمدة يوم أو يومين، لإقامة هذه الحفلات، مؤكدا أن منظم هذه الحفلة لم يحصل على أى ترخيص من نوعه لإقامتها بهذا الشكل.

القبض على اصحاب الحفل:

قال مصدر امني، إن الداخلية وضعت هذا النوع من الحفلات نصب عينيها، حيث أن هناك حفلات يتم ترويج المخدرات بها، لذلك فإن الأجهزة الأمنية ستقوم بفحص الفيديو والصور أولا، ثم استدعاء منظمى الحفل وصاحب الفيلا، وأنه ستتم دراسة الأمر من كافة الجوانب واتخاذ الإجراءات اللازمة.

واشار المصدر أنه سيتم التعامل مع هذة القضية بحساسية شديدة نظرا لأن كافة الذين كانوا موجودين بالحفل لم يتخط عمرهم 25 عاما لذلك فالأمر تتم دراسته من كافة الأجهزة الأمنية بالإضافة إلى أنه قد يتم منع هذه الحفلات نهائيا.

وأضاف المصدر، أن فريق من الإدارة تحت إشراف اللواءين أمجد الشافعي، مساعد وزير الداخلية، ومحمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي، يفحصان الفيديو، وجارٍ تحديد الأشخاص المتواجدين به، وإلقاء القبض عليهم.

وأشار المصدر إلى أن الواقعة نفسها حدثت منذ شهر ونصف في فيلا بمنطقة العبور، وألقي القبض على 32 شابا وفتاة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلوا إلى النيابة، التي أخلت سبيلهم على ذمة التحقيقات.

اسرار حفل عراة التجمع الخامس:

في فضيحة اخلاقية تكشف عن حجم الانفلات في مصر حاليا ننشر الصور المسربة من حفل بول بارتي في التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة وفيما يلي نكشف اسرار حفلة بول بارتي للعراة.

– اقيم الحفل في إحدى الفيلات المستأجرة في التجمع الخامس وبالتحديد في شارع 90 وقد تراوح سعر التذكرة مابين 300 و500 جنيه.

– تولى تأمين المكان من الخارج عددا من البودي جاردات.

– تم تناول الخمور والمخدرات علنا.

– عددا من منظمي الحفل واغلب الحضور في الحفل كانوا من الاقباط.

– تم منع اصطحاب الهواتف المحمولة والكاميرات بكافة أنواعها.

– تم ممارسة الشذوذ الجنسي علنا بين عددا من الفتيات والشباب.

– تعد هذه الحفلات مسموح بها بشكل رسمي بمصر في الساحل الشمالي وشرم الشيخ والغردقة وغيرها من المناطق السياحية بتصريح مسبق من الأمن وهو مالم يحدث هذه المرة.

نبذة سريعة عن حي التجمع الخامس:

التجمع الخامس أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحى النرجس وحى الياسمين وحى البنفسج وحى جنوب الأكاديمية.

ويسكنه العديد من الوزراء والمسئولين والقضاة والمستشارين والاعلاميين التابعين لنظام عبد الفتاح السيسي.

تعليق واحد على “فيديو.. تسريب حفل عراة التجمع الخامس يصدم المصريين

اضف تعليق للنشر فورا