اسلاميين، الاسلاميين، السلفية، السلفيين، مسيرة، مظاهرة، اسلامية

حزب الأصالة السلفي: التسريبات منحة من الله

اخبار ليل ونهار – تقدم حزب الأصالة السلفي، أحد أحزاب التحالف الوطني لدعم الشرعية، باعتذاره لدول الخليج على ما بدر في تسريبات أذاعتها قناة “مكملين” أمس، والتي احتوت على إساءات لتلك الدول.

واعتبر أن “التسريبات وغيرها من الأحداث التي تكشف سوأتهم منحة من الله عز وجل للصامدين المرابطين في وجه الباطل وأهله”.

وقال الحزب: “إن لنا عليهم حق الاعتذار، فتلك الأموال أرسلت لمنقلب معلوم الحال بهدف إهدار إرادة الشعب المصري، ومن أرسل تلك الأموال شريك في الجريمة، وشريك في قتل وحرق الآلاف، كما أنه مازال يحمل الأوزار وتنزل عليه لعنات عشرات الآلاف من المعتقلين والمصابين بخلاف الأرامل والثكالى”.

فيما طالب الحزب الخليج أيضًا بالاعتذار عمليا مستشهدًا بقوله تعالى: “إلا من تاب وآمن وعمل عملا صالحا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات وكان الله غفورا رحيما)، فلا بد من عمل لعله يزيل بعض من آثار ما فعل بالشعب المصري”.

وتابع البيان: “ليعلم الجميع أن طريق الثورة واضح وماض حتى تحرير الأوطان والقضاء على الفساد وأعوان الاستعمار فإن الثورة هي من تصنع المعادلة، ولن تقبل أن تكون مجرد متغير”.

ودعا إلى استمرار الثورة، “لتشتعل في مواجهتهم ولتتقدم على جميع الأصعدة، غير هيابة فكل من يقف في وجهها هو مجرم يستحق العقوبة، معاد للشعب مشارك للقتلة والسراق، الذين يسعون لتبديل أديان الناس وعقائدهم”.

اضف تعليق للنشر فورا