اشتباكات، بلطجية، معركة، مشاجرة، مصادمات

حرب شوارع في سوهاج واحتجاز 2 من الشرطة

اخبار ليل ونهار. حرب شوارع في سوهاج واحتجاز 2 من الشرطة

فيما يشبه حرب الشوارع، تجددت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة 9/9/2016، الاشتباكات المسلحة بين أفراد عائلتي “قورة” و”العصامنة” بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، من جهة، وبين أفراد الشرطة من جهة أخرى، مما أدى إلى إصابة المواطنين بالرعب والفزع، بسبب إطلاق النار الكثيف والعشوائي.

بالفيديو.. المصريين بالخارج يسبون السيسي لفرض الضرائب عليهم.. للكبار فقط

وقد افاد شهور عيان، قيام عدد من أفراد عائلة “قورة” أخذ عدد من المواطنين “رهائن” بينهم 2 من عناصر الشرطة.

كانت اشتباكات مسلحة اندلعت، أمس الخميس، بين عائلتى “قورة” و”العصامنة” بدائرة المركز، بسبب تجدد خصومة ثأرية بين العائلتين، ما أسفر عن مصرع أحد أفراد عائلة قورة، وبعد ذلك تحولت الاشتباكات بين العائلتين، إلى اشتباكات بين عائلة قورة، وقوة مركز شرطة دار السلام، ما أسفر عن إصابة 2 من عائلة قورة.

فيديو.. بائع مصري: كنت برقص للسيسي لكن دلوقتي هنموت من الجوع

وقد تم تحريك مدرعتين وعدد من عناصر الشرطة، وتبين من التحريات تجدد الخصومة الثأرية الدائرة بين عائلتى قورة والعصامنة بدائرة المركز، وقام أفراد عائلة العصامنة بإطلاق النار على أحد أفراد عائلة قورة، ما أسفر عن مصرعه، ما جعل أفراد قورة يقومون بإطلاق الأعيرة النارية على أفراد عائلة قورة وبعض المنشآت، من بينها مبنى النيابة العامة، بالإضافة إلى حصار مجلس المدينة، واحتجاز عدد من الموظفين في داخله، فى محاولة فرض سيطرتهم على الوضع.

بالفيديو.. المصريين يصرخون: البلد رايحة في داهية

وقد تبادلت قوات مركز شرطة دار السلام، إطلاق الأعيرة النارية مع أفراد عائلة قورة، ونتج عن ذلك إصابة 2 من أفراد عائلة قورة، تم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى تحت حراسة أمنية مشددة.

كما أرسلت قوات الشرطة التعزيزات الأمنية اللازمة، لإخراج العاملين بمجلس مدينة دار السلام، والذين حوصروا تحت إطلاق النار الكثيف دون حدوث إصابات.

المشهد الذي حذفه التلفزيون المصري بين السيسي واوباما

وفرضت الأجهزة الأمنية بسوهاج طوقا أمنيا بمنطقة الأحداث، وقامت بالفصل بين العائلتين، إلى أن الاشتباكات تجددت، منذ قليل، بعد أن تم إطلاق وابل من الأعيرة النارية من قبل الطرفين.

اضف تعليق للنشر فورا