اشتباكات، مصادمات، ليلية

حرب شوارع بين الامن والاهالي بسبب تحرش مجند بناخبة في البحيرة

اخبار ليل ونهار – حرب شوارع بين الامن والاهالي بسبب تحرش مجند بناخبة في البحيرة

فيما يشبه حرب الشوارع ، نشبت مصادمات بين اهالي منطقة إيتاى البارود بالبحيرة وبين قوات الجيش والشرطة وذلك بالقرب من مدرسة ششت الأنعام في إيتاى البارود ، وذلك بعد قيام مجند جيش بمعاكسة فتاة حضرت بصحبة شقيقها للتصويت في انتخابات مجلس النواب .

وقد أطلقت قوات الشرطة، القنابل المسيلة للدموع لتفريق مواطنين تجمهروا أمام لجنة 97 بمدرسة ششت الأنعام في إيتاى البارود بالبحيرة.

وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية، إن الشرطة اضطرت إلى إطلاق القنابل المسيلة للدموع على مواطنين احتشدوا أمام لجنة انتخابية بعدما نما إلى علمهم احتجاز مواطن بداخلها بعد تشاجره مع مجند اتهمه المواطن بمعاكسة شقيقته، أمام اللجنة.

وأضاف المصدر أن مجندا أصيب بطلق ناري في قدمه من طلقة خرجت بطريق الخطأ من سلاح زميله في إطار نفس المشاجرة.

وأوضح أن المشاجرة نشبت بين مواطن كان برفقة شقيقته ومجند من قوات تأمين الانتخابات، عقب اتهام المواطن للمجند بمعاكسة شقيقته، وقام على إثرها أحد المجندين بشد أجزاء السلاح، وأثناء ذلك انطلقت رصاصة عن طريق الخطأ لتصيب زميله فى قدمه.

وقال إن أهالي القرية تجمهروا عقب علمهم باحتجاز شقيق الفتاة داخل اللجنة، ما دفع قوات الشرطة إلى إطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق المواطنين، وتمكنت قوات التأمين من السيطرة على الموقف.

يذكر انه قد انطلقت جولة الاعادة في المرحلة الاولى من انتخابات مجلس النواب في عدد من محافظات الجمهورية وسط مقاطعة شعبية واسعة من جانب المصريين .

تعليق واحد على “حرب شوارع بين الامن والاهالي بسبب تحرش مجند بناخبة في البحيرة

اضف تعليق للنشر فورا