حريق, حرائق, نار, نيران, اشتعال, تفجير, انفجار

بالفيديو.. مشاهد مرعبة ومفزعة في حرائق اسرائيل

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. مشاهد مرعبة ومفزعة في حرائق اسرائيل

رصدت الكاميرات، اخطر المشاهد المفزعة والمرعبة، في اثناء اشتعال الحرائق في الغابات في أنحاء إسرائيل والضفة الغربية لليوم الثالث على التوالي، وهو الامر الذي تسبب في حالة هلع وفزع غير مسبوقة بين الاسرائيليين، وهرع الالاف من منازلهم، وتم إغلاق عشرات الطرق.

فيديو.. عجائب وغرائب بشرية نادرة تحير العالم

وتسبب عدم هطول أمطار مع الطقس شديد الجفاف ورياح شرقية عاتية في اتساع رقعة الحرائق هذا الأسبوع في أنحاء وسط إسرائيل وشمالها، ومناطق من الضفة الغربية المحتلة. وتسببت الحرائق في تدمير أو إتلاف عشرات المنازل، لكن لم ترد تقارير عن وفيات أو إصابات خطيرة.

فيديو.. رد فعل الشيخ محمد العريفي على حرائق اسرائيل

وقد توحدت مشاعر العرب والمسلمين، في حالة من الفرحة والسرور والشماتة في اسرائيل، وذلك بعد ايام من قيام اسرائيل بفرض قانون لمنع الاذان في مساجد اسرائيل، ودشن رواد تويتر، هاشتاج يحمل عنوان إسرائيل تحترق، للتعبير عن مساندتهم للمواطنين الأبرياء وأخرين وصفوه بالخبر السعيد وفريق ثالث اكتفي بكتابة آيات قرآنية منها: (ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار)، (ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم).

فيديو.. دعاء تفريج الهموم والكروب والاحزان مهما كانت

شاهد ايضا

ايهما افضل: تناول الفاكهة قبل الطعام ام بعده؟.. شاهد ماذا اكتشف العلماء؟

بالفيديو.. فتاة مصرية تعلن اسلامها وتكشف فضائح مايحدث داخل الكنيسة

اضف تعليق للنشر فورا