حبس، الحبس، سجن، السجن، اعتقال، معتقل، المعتقل، معتقلين

حبس ضابط شرطة بتهمة إهانة وكيل نيابة بشبرا الخيمة

أخبار ليل ونهار – قررت محكمة جنح شبرا الخيمة اليوم برئاسة المستشار معتز الحناوي، حبس ضابط شرطة و3 محامين لمدة عام و تغريمهم ١٠ آلاف جنيه لكل منهم، لاتهامهم بالتعدي على المستشار عبد الله عبود وكيل النائب العام وإهانة وتهديد وكلاء نيابة شبرا الخيمة ثانِ خلال خضوع المتهم الأول للتحقيق في شكوي أحد المواطنين بإحداث عاهة مستديمة.

عقدت الجلسة وسط إجراءات أمنية مشددة، وحضر المتهمون للجلسة وهم النقيب «معتز. أ» ضابط بقسم شرطة البساتين، و«محمود .ع»، و«مصطفى .ص»، و«محمد .ف».

كانت نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة تباشر التحقيق مع الضابط المتهم في قضية اتهامه بالتعدي على أحد المواطنين وإحداث عاهة مستديمة به وفي ختام التحقيقات معه ثبت في حقه الاتهام فقررت النيابة حينها حبسه لمدة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق بالقضية فتعدى بالسب والقذف على وكلاء النيابة العامة خلال تأديتهم لعملهم، اعتراضًا على قرار حبسه، فأحالته النيابة الى الجنح التي اصدرت قرارها المتقدم.

تعليق واحد على “حبس ضابط شرطة بتهمة إهانة وكيل نيابة بشبرا الخيمة

  1. فاسدون كلاب ولاد حرام لا دين لهم ولا أخلاق وقعوا في بعض…عادي…أقذر البشر في مصر أوغاد مليشيات السيسي وكلاب شرطة عبد الغفار وخنازير قضاء الزند وناجي شحاتة وكامل صليب

اضف تعليق للنشر فورا