عبد الفتاح السيسي، السيسى، العرص

حاخام إسرائيلي للسيسي: ياافضل رئيس لمصر احذر من حُراسك سيقتلوك

اخبار ليل ونهار – حاخام إسرائيلي للسيسي: ياافضل رئيس لمصر احذر من حُراسك سيقتلوك

وجه الحاخام الاسرائيلي الشهير، نير بن آرتسي، رسالة الى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال فيها: “أنت أفضل رئيس لمصر، احذر جيدًا ممن حولك، ولتتحقق أيضا من حراسك الشخصيين”.

وبعد أقل من شهر على نصيحته له بـ “ألا يثق في أي شخص حوله، عليه أن يكون يقظًا 24 ساعة”، حذر الحاخام نير بن آرتسي، السيسي من تعرضه لمحاولة اغتيال وشيكة، داعيًا إياه إلى توخي الحذر من حراسه الشخصيين، وألا يثق في أحد من حوله.

وقال الحاخام في عظته الأسبوعية، والتي يخرج بها على الموقع الديني المتطرف “كيكار هشبات”: “يخطط الإسلام المتطرف وداعش لتصفية السيسي. نصف سكان مصر جوعى لايجدون الخبز. ستندلع هناك حرب تمتزج فيها كل الأديان والعشائر، ضد داعش والإسلام المتطرف الذي يسعى لإعادة مصر للبدائية والسيطرة عليها”.

وتابع: “يا سيسي، احذر جيدًا ممن حولك، ولتتحقق أيضا من حراسك الشخصيين، ليست هناك ثقة في أحد، أنت أفضل رئيس لمصر”.

من هو الحاخام الاسرائيلي نير بن آرتسي

ولد نير بن آرتسي عام 1957 في إسرائيل من أسرة جاءت في الأساس من تونس، وهو من أبرز القيادات الدينية هناك، ويدير رابطة “تائير نير” الدينية، وينسب لنفسه قدرات خارقة، من بينها قدرته على الكشف عن الأنابيب والمواسير تحت الأرض دون استخدام أي وسائل، كما يزعم أنه تنبأ بهجمات الـ11 من سبتمبر ضد برجي التوأم في أمريكا، كما تنبأ الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي أثناء وجوده في الحكم.

اشهر تصريحاته

الجوع سيضرب مصر، وإن المصريين سيأكلون بعضهم بعضًا حتى الهلاك، ولن يجدوا من يرفع عنهم هذا العذاب، معتبرًا أن ما تشهده مصر الآن مثل القنبلة الزمنية التي يقترب موعد انفجارها.

2 تعليقات على “حاخام إسرائيلي للسيسي: ياافضل رئيس لمصر احذر من حُراسك سيقتلوك

اضف تعليق للنشر فورا