جنازة، تشييع، عزاء، شهيد، شهداء، بكاء، جثمان

بالصور.. جنازة احمد مدحت طالب كلية الطب الذي قتل بعد ليلة اعتقال واحدة

اخبار ليل ونهار. بالصور.. جنازة احمد مدحت طالب كلية الطب الذي قتل بعد ليلة اعتقال واحدة

شيعت جازة الطالب احمد مدحت، وذلك من مسجد النور بالعباسية بمحافظة القاهرة، وكان الطالب قد قتل على يد قوات الامن المصرية، بعد ليلة واحدة فقط من اعتقاله، وشارك في الجنازة اهالي الطالب وزملاءه وجيرانه والعديد من المواطنين.

وكانت قد اعتقلت عناصر من الامن المصري الشاب، أحمد مدحت، من الطلاب الاوائل بكلية الطب جامعة عين شمس بالقاهرة، في ليلة 29/8/2016، وخلال ساعات قليلة تم ابلاغ أهله بخبر مقتله صباح يوم 30/8/2016، حيث توجه والده واهله الى المشرحة لاستلام جثة ابنهم الشاب، وسط حالة من الذهول.

صورة طالب طب عين شمس من داخل المشرحة تشعل غضب المصريين

فيديو.. حكم الدعاء على السيسي.. شاهد رد الشيخ عصام تليمة على الهواء

بالفيديو.. هشام عبد الله: وجود «المهزأ» على ارض مصر هو اكبر اهانة للمصريين

وكانت قد شهدت صفحات التواصل الاجتماعي، موجة غضب بعد واقعة مقتل طالب كلية طب عين شمس على يد قوات الامن المصرية، بعد ليلة واحدة من اعتقاله، الا ان الامر لم يتوقف على ذلك، حيث زعمت النيابة ان الطالب قد لقى مصرعه اثناء قفزه من شرفة نادي صحي بمدينة نصر يقوم باستقطاب راغبي المتعة الحرام، الا ان صورة الشاب احمد مدحت كانت يظهر عليها اثار تعذيب وكدمات في الوجه والعينين، وهو مايؤكد تعرضه للتعذيب.

بالصور.. مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة اثناء استحمامه في الساحل الشمالي

قتل وتعذيب وتشوية سمعة:

زعمت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الاول لنيابات شرق القاهرة، ان طالب الطب توفى اثناء قفزه من شرفة نادي صحي بمدينة نصر يقوم باستقطاب راغبي المتعة الحرام.

واستكملت التحقيقات مزاعمها، أن المتوفي أحمد مدحت كامل، طالب بكلية الطب جامعة عين شمس الفرقة الخامسة، فتح الشرفة وألقى بنفسه من الطابق الأول ليلقى مصرعه، أثناء مداهمة مباحث الآداب للنادي الصحي، فيما حاولت احدى الفتيات الهروب من مباحث الآداب، وألقت بنفسها إلا أنها أصيبت بكسور متفرقة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

فيديو.. هتافات الاهالي في الاسكندرية: ياسيسي ياخاربها اطلع بره وسيبها

واضافت التحقيقات التي أشرف عليها محمد أباظة، رئيس نيابة شرق، أن المتوفى عثر بحوزته على واق ذكري كان داخل حقيبة يد معه، وتبين من مناظرة الجثة وجود كسور، وكدمات متفرقة بالجسم أدت إلى الوفاة.

واستمعت النيابة برئاسة أحمد ربيع، مدير نيابة شرق، إلى أقوال سكرتيرة تعمل بالنادي، وزعمت أن المتوفي حضر إلى الشقة قبل مداهمة الأمن، وكان ينتظر دوره في الدخول لممارسة الدعارة وعقب مشاهدة القوات ألقى بنفسه من شرفة الشقة محاولا الهروب.

بالفيديو.. المصريين يصرخون قبل عيد الاضحى: اسعار اللحمة نار والبلد رايحة في داهية

احمد مدحت
احمد مدحت

بالصور.. مقتل طالب بكلية الطب بعد ليلة واحدة من اعتقاله بالقاهرة

احمد مدحت (على يسار الصورة)
احمد مدحت (على يسار الصورة)

اضف تعليق للنشر فورا