قتل، مقتل، سكينة ، دماء ، دم ، ذبح

جريمة قتل يوم العيد .. تفاصيل ذبح سيدة ونجلها في الزمالك

اخبار ليل ونهار – جريمة قتل يوم العيد .. تفاصيل ذبح سيدة ونجلها في الزمالك

في جريمة قتل بشعة في اول ايام عيد الاضحى المبارك ، عثر الاهالي على سيدة عجوز ونجلها المهندس مقتولين ومذبوحين داخل شقتهما فى الحى الهادئ، في منطقة الزمالك بالقاهرة .

السيدة عجوز تبلغ من العمر 80 عامًا وكانت أعلى السرير ومذبوحة، فيما تم العثور على جثة نجلها البالغ 47 سنة ويعمل مهندسًا، فى صالة الشقة بالقرب من باب المطبخ وتبين أنه أيضًا مقتولاً عن طريق الذبح من الرقبة.

البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل بلاغًا اليوم الخميس بمقتل سيدة ونجلها داخل شقتهما فى أحد العقارات بشارع أبو الفدا فى حى الزمالك، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتم العثور عليهما مقتولين ومذبوحين داخل الشقة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها لكشف غموض جريمة قتل بشعة شهدها حى الزمالك اليوم الخميس، وذلك بعد أن تم العثور على سيدة عجوز ونجلها المهندس مقتولين ومذبوحين داخل شقتهما فى الحى الهادئ، وجار تكثيف الجهود للتوصل للجناه مرتكبى تلك الجريمة.

وبإخطار اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة أمر بسرعة تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف غموض تلك الجريمة البشعة وضبط الجناة، وكلف اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بترأس الفريق وسرعة التحرى عن الواقعة .

اضف تعليق للنشر فورا