تحرش جنسي، التحرش، اغتصاب، الاغتصاب، خطف، اختطاف

جريمة قتل واغتصاب في المعادي بدأت بطلب صداقة على فيس بوك

اخبار ليل ونهار – جريمة قتل واغتصاب في المعادي بدأت بطلب صداقة على فيس بوك

في جريمة قتل وشروع في الاغتصاب، اعترف “م.ا” نقاش 22 سنة، بقتل صاحبة شركة استثمار عقارى فى منطقة المعادى، بارتكابه الجريمة كاملة، باستخدامه سلاح أبيض “سكين” .

بداية الواقعة
طلب صداقة جمع بين المتهم “م.ا” نقاش 22 سنة، وبين السيدة “م.خ” 53 سنة صاحبة شركة استثمار عقارى فى المعادى بالقاهرة، حيث قال المتهم “م.ا”، أثناء التحقيقات، إنه تعرف على المجنى عليها التى تدعى “م.خ”، على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، وكانت تجمعهما علاقة صداقة، حيث أنها طلبت منه تشطيب شقتها، وليلة الحادث حاول التعدى عليها جنسيا، وعندما رفضت وقاومته وهددته بسكين، التقط السكين منها وانهال عليها بالطعنات، ما أسفر عن سقوطها على الأرض غارقة فى دمائها، وعلى الفور أسرع فى الهرب من المكان.

وأجرى المتهم معاينة تصويرية لارتكابه الجريمة عقب اعترافه، فقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات 4 أيام، مع مراعاة التجديد القانونى له فى الميعاد، بالإضافة إلى تقريرى الأدلة الجنائية ومصلحة الطب الشرعى لتحديد سبب الوفاة.

وكان قسم شرطة المعادى تلقى بلاغا من الأهإلى بالعثور على جثة صاحبة شركة للاستثمار العقارى داخل شقتها بشارع كورنيش النيل، وبانتقال فريق البحث الجنائى، وبالمعاينة تبين أن القتيلة ترتدى ملابسها كاملة، وغارقة فى دمائها وبها العديد من الطعنات النافذة بأنحاء متفرقة من الجسد.

وكشفت التحريات أن نقاشا وراء الجريمة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه تعرف على المجنى عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، وبدأت بينهما علاقة صداقة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتى أمرت بحبسه عقب اعترفه ارتكاب الجريمة.

اضف تعليق للنشر فورا