جبهة التحرير المصرية تطلق قناة نبض الثورة الفضائية

اخبار ليل ونهار – اطلقت جبهة التحرير المصرية قناة فضائية جديدة تحت اسم “نبض الثورة”، وقال الدكتور باسم خفاجي في بيان نشره على صفحته الشخصية على الفيس بوك: “مع تفاقم الأوضاع الاجتماعية السيئة في مصر في زمن الانقلاب، ومع تدهور الواقع السياسي والاقتصادي والأمني والعسكري للوطن، فإن الحاجة إلى التواصل الدائم مع جموع شعب مصر من أجل الخلاص من الحكم العسكري وتحرير الوطن من فساد وإجرام انقلاب 3 يوليو تقتضي استخدام كل الوسائل الإعلامية المتاحة من أجل ذلك، إننا في جبهة التحرير المصرية نثق بأهمية وضرورة التواصل مع كل مواطن مصري .. سواء من يرفض الانقلاب أو من خدع فيه، بل ونرى ضرورة التواصل مع كل العالم بدءا من الآن، ليعلم كل حر في زماننا بحالة القهر والظلم التي يعيشها أبناء مصر تحت الانقلاب العسكري وليعلموا أيضا إصرارنا على كسر الانقلاب .. وتخليص مصر والعالم من شروره”.

واضاف خفاجي: “من اجل ذلك .. تعلن اليوم .. جبهة التحرير المصرية .. عن انطلاق قناة فضائية جديدة تعبر عن أحلام الملايين من شعب مصر .. قناة فضائية .. ليست كأي قناة فضائية أخرى في مصر الآن .. إنها قناة فضائية تعني فقط بموضوع واحد وقضية واحدة .. وهي تحرير إرادة مصر من جديد عبر العمل والتواصل والحراك المستمر. نعلن اليوم عن انطلاق قناة “نبض الثورة” .. لتعبر عن هذا الحراك الذي سيجتمع له المصريون .. قناة “الثورة” .. ستنطلق بدءا من اليوم مؤقتا من خارج مصر .. ولكنها ستكون صوت الثورة في مواجهة صوت القهر .. صوت الحرية في مواجهة صوت الظلم .. صوت الغلابة في مقابل صوت الظلمة .. قناة “نبض الثورة” سيكون ترددها على مدار نايل سات هو 11526 أفقي”.

وجاء نص البيان كالتالي:

بيان رقم (1)

جبهة التحرير المصرية تطلق قناة “نبض الثورة” الفضائية
تردد 11526 أفقي مدار نايل سات

مع تفاقم الأوضاع الاجتماعية السيئة في مصر في زمن الانقلاب، ومع تدهور الواقع السياسي والاقتصادي والأمني والعسكري للوطن، فإن الحاجة إلى التواصل الدائم مع جموع شعب مصر من أجل الخلاص من الحكم العسكري وتحرير الوطن من فساد وإجرام انقلاب 3 يوليو تقتضي استخدام كل الوسائل الإعلامية المتاحة من أجل ذلك.

إننا في جبهة التحرير المصرية نثق بأهمية وضرورة التواصل مع كل مواطن مصري .. سواء من يرفض الانقلاب أو من خدع فيه، بل ونرى ضرورة التواصل مع كل العالم بدءا من الآن، ليعلم كل حر في زماننا بحالة القهر والظلم التي يعيشها أبناء مصر تحت الانقلاب العسكري وليعلموا أيضا إصرارنا على كسر الانقلاب .. وتخليص مصر والعالم من شروره.

ندرك أهمية أن تصل رسالة الحرية إلى كل مواطن مصري، قد يكون اليوم متخوفا من الإعلان عن مشاعره .. أو مترددا في أن يعلن رفضه للامتهان .. نتفهم حذر البعض أن يتحدث عن الحرية في زمن القهر والانقلاب .. ونعلم أن الكثيرين يشاركوننا الرغبة في الخلاص من الظلم، حتى وأن أظهروا خلاف ذلك. نثق في أهمية فتح كل قنوات التواصل الممكنة مع كل المصريين من أجل أن يعلم شعب مصر أننا جميعا في خندق واحد ضد ظالم واحد وأننا بحاجة إلى أن نتوحد من أجل أن نستعيد لكل مواطن مصري حريته وكرامته وإرادته.

من اجل ذلك .. تعلن اليوم .. جبهة التحرير المصرية .. عن انطلاق قناة فضائية جديدة تعبر عن أحلام الملايين من شعب مصر .. قناة فضائية .. ليست كأي قناة فضائية أخرى في مصر الآن .. إنها قناة فضائية تعني فقط بموضوع واحد وقضية واحدة .. وهي تحرير إرادة مصر من جديد عبر العمل والتواصل والحراك المستمر. نعلن اليوم عن انطلاق قناة “نبض الثورة” .. لتعبر عن هذا الحراك الذي سيجتمع له المصريون .. قناة “الثورة” .. ستنطلق بدءا من اليوم مؤقتا من خارج مصر .. ولكنها ستكون صوت الثورة في مواجهة صوت القهر .. صوت الحرية في مواجهة صوت الظلم .. صوت الغلابة في مقابل صوت الظلمة .. قناة “نبض الثورة” سيكون ترددها على مدار نايل سات هو 11526 أفقي.

قناة “نبض الثورة” .. التي تختصر التعريف بها بأنها قناة “الثورة” .. ستكون قناة لكل مظلوم .. وقناة لكل حر .. قناة لكل من يرغب في الخير لمصر بعيدا عن قهر الانقلاب .. قناة “الثورة” شعارها بسيط .. هي “ضمير الثورة .. وصوت الناس” .. نعلن اليوم عن انطلاق قناة “الثورة” لتعبر عن مبادئ تلك الثورة المجيدة .. ثورة 25 يناير: عيش .. حرية .. كرامة .. عدالة اجتماعية

قناة الثورة ستبدأ عملها اليوم .. لتنشر الوعي .. وتدعم الحراك .. وتؤكد على الحقوق .. وترسخ مفاهيم الثورة .. وترفض مبادرات الخنوع والتفاوض مع القتلة .. وتؤكد دوما على أهمية استعادة الحقوق .. والحفاظ على الهوية .. والقصاص من الظلمة .. والانتصار لإرادة الجماهير. قناة الثور تبدأ عملها وبثها الحي من اليوم .. واضعة نصب أعينها .. أن تتوج دورها في 25 يناير 2015م بإذن الله تعالى .. لتكون هي القناة التي تحشد وتعلن انتصار إرادة المصريين في مواجهة الظلمة والفسدة والقتلة.

قناة الثورة ليست قناة فضائية تقليدية تحتوي على برامج ونشرات أخبار ومنوعات. إنها قناة مختلفة في الأداء والفكر والوسيلة والإبداع. قناة الثورة هي قناة .. ندعو الله جل وعلا .. أن تكون نافذة أمل .. وحافز للحراك .. ووسيلة للتواصل .. وسلاح إعلامي متاح لكل الأحرار من أجل أن تنتصر مصر وتستعيد إرادتها وحريتها وحقوق شعبها.

لا تنتظروا من قناة الثورة أن تكون كغيرها من القنوات .. فهي لم تظهر لهذا السبب، وسيكون دورها أن تساهم مساهمة حقيقية فاعلة بإذن الله في انتصار مصر، ودعم كل حراك ثوري وكل موجة ثورية وطنية، وسنحتفل سويا عبر قناة الثورة في 25 يناير 2015م أو قبلها أو بعدها .. كما تشاء إرادة الله جل وعلا بانتصار مصر .. وسيحدث عما قريب بمشيئة الله.

ندعوكم إلى التواصل مع القناة ومتابعتها .. قناة الثورة .. ستكون بحق وبعون الله .. “ضمير الثورة .. صوت الناس”.

حفظ الله مصر وشعبها من كل شر وسوء .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

‎‎منشور‎ by Bassem Khafagy.‎

تعليق واحد على “جبهة التحرير المصرية تطلق قناة نبض الثورة الفضائية

  1. الثورة ستنتصر وكل الأحكام ستلغى لحظة انهيــار الانقلاب والرئيس الشرعي الدكتور مــحمد مرسي سيقبض مقوده وحبال المشانق تفتلها أقدام الأحرار في الداخل والخارج ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اضف تعليق للنشر فورا