حرق، نيران، مواطن يحرق نفسه، تفحم

تفحم 16 حرقا فى هجوم على كبارية رقص في الجيزة بسبب مشاجرة

اخبار ليل ونهار – تفحم 16 حرقا فى هجوم على كبارية رقص في الجيزة

لقى 16 شابا وفتاة – على الاقل – مصرعهم حرقا، صباح اليوم الجمعة، داخل مطعم وبار بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، وذلك بعد اندلاع حريق مروع داخل البار.

رواية شهود العيان
كشف بعض الشهود ان بعض الاشخاص المجهولين القوا “مولوتوف” داخل المطعم، مما أدى إلى اندلاع الحريق.

الخمور وراء سرعة اشتعال الملهى وتفحم الجثث

كشف مصدر أمنى عن الأسباب الحقيقية وارء ارتفاع عدد ضحايا حادث حريق الملهى الليلى بالعجوزة، حيث أن إنتشار الخمور داخل المحل ساعد على زيادة إشتعال النيران بشكل هائل، والتى حصدت أرواح العشرات فى وقت قليل.

كما ساهم في ارتفاع عدد الضحايا، غلق باب الطوارىء للمحل، والذى تبين أنه مؤدى إلى جراج كبير خلف العقار، وتم إحكام إغلاقه بالجنازير، ولم يتمكن من فتحه لمساعدة الموجودين داخل الملهى من الخروج.

رواية الداخلية
أكد مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن الجيزة، أن الأجهزة الأمنية بالمديرية نجحت فى تحديد هوية المتهمين منفذى حادث الهجوم على مطعم الصياد بالعجوزة، وإشعال النيران فيه عن طريق إلقاء زجاجات الملوتوف، والذى أسفر حتى الأن عن مصرع 16 شخصا، بالإضافة إلى عدد من المصابين تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف.

واضاف المصدر أن المتهمين شخصان من منطقة إمبابة، واللذان حضرا للسهر فى الملهى الليلى، إلا أن مسئولى الملهى رفضوا دخولهم للسهر بالملهى، وهو ما تسبب فى مشاجرة بين الطرفين الأمر الذى جعل المتهمان ينصرفان ويتوجهان لأحد الأماكن الأخرى للسهر به.

حيث أنه عقب انتهاء المتهمين من سهرتهم قرروا الإنتقام من مسئولى الملهى الليلى اللذين رفضوا دخولهم، واستعانوا بدراجة بخارية وألقوا زجاجات المولتوف على الملهى وفروا هاربين.

وقال مسؤول أمني إن المهاجم عامل بالملهى الذي يقع بحي العجوزة في القاهرة الكبرى سبق أن فصل من العمل.

ورجح مسؤول في مديرية أمن الجيزة التي يقع في نطاق عملها الملهى الليلي أن يكون هذا الهجوم في إطار خلافات بين عمال الملهى الليلى ومجموعة من الشباب والفتيات اعتادت ارتياده يوم الخميس من كل أسبوع.

وقال المسؤولون الأمنيون إن القتلى ماتوا حرقا أو اختناقاً بسبب الدخان الناتج عن الحريق الذي أحدثه الهجوم، وأضافوا أن الملهى موجود في طابق تحت الأرض لا توجد به مخارج مما تسبب في سقوط هذا العدد من القتلى.

تعليق واحد على “تفحم 16 حرقا فى هجوم على كبارية رقص في الجيزة بسبب مشاجرة

اضف تعليق للنشر فورا