غضب، انقطاع التيار الكهربي، انقطاع الكهرباء في مصر، ظلام، اظلام، فقر، الفقر، صراخ، ارتفاع الاسعار، الغلاء، الاسعار

تفاصيل وفاة رضيعة بعد اغتصابها على يد عمها في بنها

اخبار ليل ونهار – تفاصيل وفاة رضيعة بعد اغتصابها على يد عمها في بنها

في جريمة بشعة ، لقيت طفلة رضيعة تدعى “رهف .ا.س” بالغة من العمر عام وشهرين، مصرعها، إثر إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة تعرضها لاغتصاب من قبل عمها طالب الثانوى.

بداية الواقعة :

استقبل مستشفى بنها الجامعى الطفلة “رهف.ا.س” جثة، وبمناظرتها تبين وجود اتساع كبير بفتحة الشرج، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وبسؤال والدة الطفلة المتوفاة المدعوة “رضوى.س.ع” 22 سنة ربة منزل قررت بأن الوفاة نتيجة إصابة ابنتها بنزلة معوية ورئوية وإسهال، ولم تتهم أحدًا بشىء، وبإجراء التحريات ، تبين عدم صحة ما جاء بأقوال والدة الطفلة المتوفاة، حيث توصلت إلى أن عم الطفلة المتوفاة المدعو “طلعت س.م” 16 سنة طالب بالثانوى الصناعى وراء ارتكاب الواقعة، والمتسبب فى وفاة الطفلة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بمعرض اعترافاته أنه منذ حوالى أسبوع توجهت والدة الطفلة لإحضار بعض المستلزمات لها، وأثناء ذلك تعدى على الطفلة جنسيا مما أدى لوفاتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8196 إدارى مركز بنها لسنة 2015م.

وكان قد تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز بنها بالواقعة، وتتمثل فى تلقى مركز بنها بلاغا من مستشفى بنها الجامعى بوصول الطفلة “رهف.ا.س” جثة هامدة .

تحديث الخبر :

أخلت نيابة مركز بنها، سبيل الطالب المتهم باغتصاب ابنة شقيقه “الرضيعة”، ما تسبب في وفاتها، بعد تأكيد تقرير الطب الشرعي عدم الجزم بحدوث تعدي جنسي على الطفلة المتوفاة.

وكشف مصدر مُطّلع، عن أنّ المتهم أنكر الواقعة أمام النيابة، وقال إنّه تواجد مع الطفلة خلال خروج والدتها إلى السوق لشراء بعض الاحتياجات، لافتًا إلى أنّ تبرزت وحاول تغيير ملابسها وتنظيفها ما تسبب في النزيف الذي تسبب في وفاتها.

كانت أجهزة الأمن في القليوبية، أعلنت في إخطار رسمي وفاة الطفلة الرضيعة تدعى “ر. أ. س” البالغة من العمر عام وشهرين، إثر إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة تعرضها لاغتصاب من قبل عمها طالب الثانوي.

وجاء في البيان أن اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، تلقّى إخطارًا من مأمور مركز بنها، بوصول الطفلة لمستشفى بنها الجامعي جثة، وبمناظرتها تبيّن وجود اتساع كبير بفتحة الشرج، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال والدة الطفلة المتوفاة المدعوة “ر. س. ع” (22 عامًا – ربة منزل)، قررت بأن الوفاة نتيجة إصابة ابنتها بنزلة معوية ورئوية وإسهال، ولم تتهم أحدًا بشيء.

اضف تعليق للنشر فورا