تفاصيل مثيرة .. مساعد مدير البنك المركزي مع كويتي داخل شقة دعارة بالمعادي

اخبار ليل ونهار – في تفاصيل مثيرة، في واقعة تورط مساعد مدير البنك المركزى مع صديقه الكويتي برفقة ساقطتين داخل شقة مفروشة في احد ارقى الاماكن في القاهرة.

حصلت وكالة اخبار ليل ونهار، على تفاصيل واقعة تورط مساعد مدير البنك المركزي المصري مع صديقه الكويتي في اعمال دعارة، فقد اعتاد مساعد مدير البنك المركزى، على التردد مؤخرا على شقة فاخرة مفروشة، بمنطقة كورنيش المعادي بالقاهرة، وفي بعض الاحيان بصحبة صديقه كويتي الجنسية، ويرافقها عدد من الساقطات، يتم في كل مرة دخول فتيات ليل مختلفات، وهو الامر الذي اثار شكوك الاهالي والجيران، فقاموا بدورهم بابلاغ ادارة مباحث الاداب.

وقد وصلت المعلومات للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بالإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام موظف كبير بالبنك المركزى برفقة صديق كويتى الجنسية، وفتاتين ساقطتين داخل شقة بكورنيش المعادى.

وتم مراقبة الشقة لعدة ايام، وثم نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى من ضبط مساعد مدير البنك المركزى وبصحبته ساقطتين داخل شقة مفروشة بكورنيش المعادى.

وتم ضبط الفتاتين ومساعد مدير البنك وصديقه الخليجى، وقد تم ضبط مساعد مدير البنك متلبسًا مع إحدى الفتيات داخل غرفة النوم، واعترفت الفتيات بالاتفاق مع الاثنين راغبى المتعة على ممارسة الجنس مقابل 2000 جنيه لكل منهما.

وبعد اجراء التحريات السرية اللازمة بمعرفة العميد إبراهيم الطويل مدير التحريات خرجت قوة أمنية برئاسة العميد يوسف العادلى والمقدم تامر فاروق ومحمد حلمى، والمقدم إيهاب توفيق، وتم مداهمة الشقة المفروشة، وتم ضبط الفتاتين ومساعد مدير البنك، وقد تم ضبط مساعد مدير البنك متلبسًا مع إحدى الفتيات داخل غرفة النوم، واعترفت الفتيات بالاتفاق مع الاثنين راغبى المتعة على ممارسة الجنس مقابل 2000 جنيه لكل منهما.

وتم ضبط زجاجتين خمور و8 حبوب منشطة جنسية وهواتف محمولة ومبلغ 4 آلاف جنيه و5 واقى ذكرى والملابس الخاصة بالمتهمين، وتم التحفظ عليهم وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق، في حين تم الافراج عن الشخص الكويتي بضمان محل اقامته.

تعليق واحد على “تفاصيل مثيرة .. مساعد مدير البنك المركزي مع كويتي داخل شقة دعارة بالمعادي

  1. الان علمنا لماذا يعترض قيادات بعض البنوك على الحد الاقصى للاجور . فعلاً معذورين اذا كانت الليلة الواحدة مع هؤلاء الساقطات تكلفهم 2000 جنية.

اضف تعليق للنشر فورا