قتل، مقتل، مصرع، جثة

تفاصيل قتل سيدة سعودية وكويتية داخل بئر مزرعة في المنيا

اخبار ليل ونهار – تفاصيل قتل سيدة سعودية وكويتية داخل بئر مزرعة في المنيا

في جريمة قتل بشعة ، تم انتشال جثتي مواطنة سعودية، وابنتها الحاملة للجنسية الكويتية، من بئر عمقها 22 مترا، في مزرعة بقرية 4 على الظهير الصحراوي الغربي في سمالوط في محافظة المنيا في صعيد مصر .

البداية :

إخطارا من السفارة السعودية بالقاهرة، باختفاء مواطنة سعودية وتدعى مودة فاضل دياب 60 عاما، وابنتها عقيلة عبدالحميد الخميسي 27 عاما كويتية الجنسية، حضرتا إلى القاهرة يوم 27 أغسطس الماضي في رحلة سياحية.

شاهد ايضا

بالصور .. السعودية تحذر مواطنيها من التعاملات المالية في مصر

تفاصيل الواقعة :

كشفت تحريات المقدم محمود الجيار رئيس مباحث مركز سمالوط، تحت إشراف اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، أن السيدة السعودية وابنتها الكويتية حاولا شراء شقة بالقاهرة إلا أنهما لم يوفقا، وأقامتا في أحد الفنادق ولسابق معرفتهما بمصري كان يعمل سائقا في دولة الكويت، لمدة 15 عاما، ويدعى عبدالتواب سيد 40 عاما، مقيم بقرية تناغة التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط ويمتلك قطعة أرض عبارة عن مزرعة بقرية 4 الخريجين التابعة لمركز سمالوط، اتصلت الأم به لمساعدتهما في البحث عن شقة إلا أنه عرض عليهما الحضور للقرية، وأخبرته السيدة أنها تحمل مبلغا ماليا كبيرا تريد استثماره فعرض عليها الدخول معه في شراكة على المزارع التي يمتلكها ووافقت السيدة على العرض.

واستدرج المتهم السيدة وابنتها إلى المزرعة، التي يمتلكها هو وأشقاء زوجته، وبعد وصولهما تجول بهما بين المحاصيل، فأعطته السيدة على الفور مبلغ 400 ألف جنيه كدفعة أولى، من قيمة الشراكة، لكنه قرر التخلص منهما للاستيلاء على المبلغ، بالاتفاق مع أشقاء زوجته.

وأثناء تجولهم بالمزرعة عرض عليهما مشاهدة البئر الذي تروى منها الأرض، وبالاقتراب منها دفعهما داخلها، ثم ردمها بالرمال والحجارة حتى لا ينكشف أمره.

واستعانت الشرطة بأجهزة ومعدات من وزارة الري وشركة المقاولون العرب لانتشال الجثتين، وتم تقنين الإجراءات ومداهمة منزل المتهم، والعثور على مبلغ 400 ألف جنيه.

وتوجهت عدة مأموريات بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة وأسيوط، لتحديد أماكن اختباء المتهمين المشتركين في الواقعة، والبحث عنهما، وتم إلقاء القبض على السائق المتهم، وزوجته هناء. ع، 30 عاما، وأشقائها سيد، 47 عاما، وعلي 35 عاما، ومحمد 31 عاما، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 10166لسنة 2015 إداري سمالوط.

وقال مسؤول أمني، إن شقيق زوجة المتهم ويدعي سيد هو من أفصح عن تفاصيل الواقعة، وتبين أنه استقبل المجني عليهما بمطار القاهرة، وأخذ كل أمتعتهن وتوجه بها إلى مسكن المتهم بالقوصية بأسيوط، فيما اصطحب المتهم المجني عليهما إلى مزرعته بسمالوط وارتكب جريمته.

وقد تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا، من انتشال جثتي مواطنة سعودية، وابنتها الحاملة للجنسية الكويتية، من بئر عمقها 22 مترا، في مزرعة بقرية 4 على الظهير الصحراوي الغربي في سمالوط، كما تمكنت من ضبط 5 متهمين اشتركوا في ارتكاب جريمة قتل السيدتين، من بينهم صاحب المزرعة، الذي كان يعمل سائقا لدى المجني عليهما في دولة الكويت.

اضف تعليق للنشر فورا