فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

تفاصيل ضبط فنانات في شبكة دعارة مدينة نصر

اخبار ليل ونهار – فجرت تحقيقات نيابة مدينة نصر في قضية شبكة “دعارة الفنانين”، المتهم فيها ممثل وفنانة وآخرون مفاجأة؛ حيث تبين أن المتهم اعتاد ممارسة الأدوار الشاذة في الأعمال الفنية التي يقدمها.

وحسب تفاصيل الواقعة التي حصلت عليها وكالة اخبار ليل ونهار، أدار المتهم “أحمد. ا”، ممثل، شقة خاصة لممارسة الفاحشة في مدينة نصر، والمتهم سبق له الظهور في عدة أعمال سينمائية، من بينها فيلم ريكلام، مستغلا علاقاته بـ”موديل إعلانات” تدعى “غادة. ع”، ظهرت في عدد من المسلسلات بينها: “هدوء نسبي، وخطوط حمراء، واختفاء سيد مهران”.

واستعان المتهم بكل من هبة، متزوجة من مهندس إضاءة، وشيماء، مطلقة، لجذب راغبي المتعة الحرام، مقابل 2500 جنيه في المرة الواحدة.

ويحقق هيثم منصور وكيل نيابة قسم أول مدينة نصر – برئاسة المستشار أحمد شرب – مع أفراد شبكة دعارة الفنانين بعد ضبطهم داخل شقة فى مدينة نصر.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء مجدى موسى داهمت وكر دعارة فى شقة، وضبطت ممثلا ومصورا وبصحبتهما 3 سيدات وراغب متعة وذلك بعد أن وردت معلومات للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بالإدارة تفيد بأن شخصا يعمل فى مجال السينما يسهل ويستغل الساقطات.

بعد إجراء التحريات السرية والتأكد من صحة الواقعة بمعرفة العقيد إبراهيم الطويل مدير التحريات، تمكنت قوة بقيادة العقيد أحمد طاهر بالاشتراك مع العقيد عصام أبو عرب والمقدم تامر فاروق والمقدم حسن النجار والمقدم محمد حلمى والمقدم إيهاب توفيق من ضبط “أحمد.ا” ممثل ومصور سينمائى، و”غادة.ع” ممثلة “ومديلز” فى وضع التلبس أثناء ممارسة الجنس الحرام مع تاجر تحف مقابل 2500 جنيه، وفتاتين إحداهما زوجة مدير إضاءة والثانية مطلقة.

تم ضبط أفراد الشبكة جميعًا في وضع مخل بالآداب، وتحرر المحضر رقم 20455 جنح أول مدينة نصر، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم، وأضافوا قائلين “نعمل إيه السوق مضروب فى الفن “وأنهم اتجهوا إلى ذلك بسبب الحاجة للمادة كما تم التحفظ على مبالغ مالية وهواتف محمولة ومنشطات وأدوات جنسية وجهاز لاب توب والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمين”.

2 تعليقات على “تفاصيل ضبط فنانات في شبكة دعارة مدينة نصر

  1. مصر في قبضة العسكر وتحت حكم العرص المرتد السيسي بلد النجاسة والنخاسة …مصر العرص دولة حقيرة ومجتمع فاسد متهالك…

  2. و ايه المشكلة الناس ب تشوف لقمة عيشها تحت راية عرص مصر الاول سوسو السيسى ههههههههههههه

اضف تعليق للنشر فورا