أبو تريكة غزة

تفاصيل حبس ابنة عم أبو تريكة 15 يوما

أخبار لي ونهار – تفاصيل حبس ابنة عم أبو تريكة 15 يوما، فقد قررت نيابة بولاق الدكرور حبس «يسر حلمى محمد أبوتريكة» – ابنة عم لاعب المنتخب المصري والنادى الأهلى السابق محمد أبو تريكة – 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامها بإدارة صفحة على فيس بوك للتحريض على العنف والخروج على القانون.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على ابنة عم أبو تريكه – الحاصلة على ليسانس دار علوم- وشقيق زوجها «حسام حسن محمود عبدالحميد» باعتبارهما ضمن مسئولى صفحة «ألتراس مصر سياسى» على فيس بوك، وبحوزتهما مجموعة من «الكتب والأوراق الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى ومجموعة من المطبوعات الخاصة بألتراس مصر سياسى، وقناع ضد الغاز، وبعض الصور واللافتات التى تحمل شعار رابعة وصورة الرئيس المعزول محمد مرسي، وهاتفين، وتيشرتات المدون عليها عبارة ألتراس كفر حكيم»، وبإحالتهما إلى النيابة أنكرا ما نسب إليهما.

وفى السابق ضبط رجال الأمن من القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان والموالين لهم المتهمين فى قضايا التعدى على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين فى الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى المحافظات. وأسفرت نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابى والتى تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية عن ضبط (23) من أعضاء تلك اللجان.

اضف تعليق للنشر فورا