مترو الانفاق، المترو، مترو القاهرة

تفاصيل توقف حركة مترو الأنفاق

أخبار ليل ونهار – توقفت حركة مترو الأنفاق بين محطتي الأوبرا ومحمد نجيب في الخط الثاني، الاثنين، وذلك بعد دقائق من انتظامها عقب سحب قطار تعطل في محطة الدقي، مما أدى إلى وقوع العديد من حالات الإغماء.

كانت وزارة الصحة، أكدت إصابة 8 مواطنين بإغماءات، وإسعاف 6 منهم فى الحال، ونقل حالة إلى مستشفى العجوزة، وأخرى لمستشفى الساحل التعليمى.

كان عطل فني قد أصاب القطار 309 بمحطة مترو الدقي باتجاه الجيزة، ما أدى لتأخر الحركة 15 دقيقة.

وأضاف أن العطل تمثل في ربط مفاجئ للفرامل أثناء تواجده في المحطة، الأمر الذي تطلب إخلاءه من الركاب والدفع بفرق الصيانة لسحبه إلى محطة جامعة القاهرة لإخلاء السكة، ومنها إلى ورش شبرا الخيمة لإصلاح العطل.

صورة من محطة مترو جامعة القاهرة
صورة من محطة مترو جامعة القاهرة

وأوضح أحمد عبدالهادي، المتحدث الإعلامي لشركة مترو الأنفاق، أن عطلا فنياً أصاب القطار 309 بمحطة مترو الدقي ، في اتجاه الجيزة، ما أدى إلى تأخر الحركة مدة 15 دقيقة.

وأضاف المتحدث الإعلامي لشركة مترو الأنفاق، أن العطل تمثل في ربط مفاجئ للفرامل أثناء تواجده في المحطة، ما تطلب إخلاؤه من الركاب والدفع بفرق الصيانة لسحبه إلى محطة جامعة القاهرة لإخلاء السكة، ومنها إلى ورش شبرا الخيمة لإصلاح العطل، مشيرا إلى أن العطل الذي أصاب القطار أدى لتحركه بسرعة 5 كيلومترات في الساعة، ما تسبب في تأخر الحركة على الخط لمدة 15 دقيقة.

اضف تعليق للنشر فورا