عسكري، جندي، عساكر، جنود الامن المركزي، بوكس، سيارة شرطة، داخلية، الداخلية

تفاصيل تفجير اتوبيس للداخلية في العريش

اخبار ليل ونهار – تفاصيل تفجير اتوبيس للداخلية في العريش
أعلنت مصادر أمنية ، عن مصرع 3 مجندين من قوات الشرطة وإصابة قرابة 16 آخرين، في حصيلة أولية لحادث استهدف حافلة تابعة للشرطة جنوب مدينة العريش بسيناء، صباح اليوم السبت .

وبحسب المصادر، فإن مجهولين، أقدموا صباح اليوم على تفجير حافلة للشرطة المصرية أثناء سيرها على الطريق الدائري جنوب العريش .

وأشارت المصادر، إلى أن المصابين قد جرى نقلهم لتلقّي العلاج في المستشفى العسكري بالعريش.

وقد اعلن تنظيم الدولة الاسلامية مسئوليته عن تنفيذ العملية .

وأكد مصدر أمني بشمال سيناء، أن قوات الجيش والشرطة حاصرت منطقة التفجير، بالتزامن مع حملة تمشيط موسعة لمنطقة مزارع الزيتون، وتحليق لطائرتين من طراز “أباتشي” في اجواء المنطقة للبحث عن منفذي العملية، فيما يقوم خبراء المفرقعات بتمشيط الطريق تحسبا لوجود عبوات ناسفة أخرى.

وشهد هذا الطريق تفجيرات سابقة استهدفت مركبات ومدرّعات وحافلات الشرطة، أدّت لإصابة ومقتل عدد من الجنود عبر زرع عبوات ناسفة في نقاط مختلفة بالطريق.

اسماء المتوفين الذين تم التعرف عليهم : أحمد عبد الله محمد – 21 عاما، من الشرقية، وأحمد رجب شوقي عليوة – 20 عاما، من الشرقية.

وأصيب 16 مجندًا آخرين بشظايا متفرقة بالجسد وهم عبد الفتاح صلاح السيد – 21 عاما، من الشرقية، وحسن سليم احمد – 21 عاما، من الشرقية، وأنس عبد الله محمد- 21 عاما، من الشرقية، ومحمد عبد الرحمن ابراهيم – 21 عاما، من الشرقية، واحمد السيد متولي – 21 عاما، من الشرقية، ويوسف سعد يوسف – 21 عاما، من الشرقية، معتز علي حسن – 20 عاما، من الشرقية، ومحمود السيد ابو صقر – 21 عاما، من الشرقية، ومحمد مصباح سليمان – 21 عاما، من الشرقية، واحمد عرابي عبد العزيز – 21 عاما، من الشرقية، ومحمود مطحن ابراهيم – 21 عاما، من الشرقية، وابانوب ميلاد صبري – 21 عاما، من الشرقية، ومحمود عبد ربه عطية – 21 عاما، من الشرقية، ومحمد عبد الحكيم ابراهيم – 21 عاما، من الشرقية، وابراهيم حسن محمد – 21 عاما، من الشرقية، ومحمد عبد النبي امام – 21 عاما، من الشرقية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش.

اضف تعليق للنشر فورا