فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

تفاصيل تصوير 70 فتاة في اوضاع مخلة عبر الواتس اب بالقاهرة

اخبار ليل ونهار – تفاصيل تصوير 70 فتاة في اوضاع مخلة عبر الواتس اب بالقاهرة

قرر وكيل «النائب العام» أحمد مجدي مدير نيابة حلوان الجزئية، حبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة النصب على السيدات باستخدام “الواتس أب”.

وقد استطاع المتهم ايقاع عدد كبير من الفتيات والنساء، حيث اوقع نحو 70 من ضحاياه وكشفت التحقيقات أنه يعمل موظفًا بمستشفى وأنه انتحل شخصية فنانة وبدأ في مساومة الفتيات القاصرات وعرض فيديوهات وصور لهن على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت».

وقد استخدم المتهم برنامجا متطورا في تقليد الأصوت ثم يجرى اتصالًا بالفتيات ويستدرجهن لتصوير أنفسهن في أوضاعٍ مخلةٍ وإرسال الصور والفيديوهات على رقم هاتفه المحمول.

وأضافت التحقيقات أن المتهم استغل برأة الضحايا وصغر سنهن لسهولة النصب عليهن، ثم يقوم عقب الحصول على الفيديوهات بالاتصال مع أسر الضحايا ومساومتهم للحصول على مقابل مالي وفى حالة الرفض ينشر صورهن على صفحات غير رسمية لمدارس الضحايا وفضحهن وسط زملائهن وأصدقائهن في منطقة سكنهن.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم أوقع 70 فتاة من مختلف مناطق القاهرة، وبعضهن خضعن لمساومته ودفعن له مبالغ مالية، وكان سقوط المتهم مدويًا على يد ربة منزل تدعى «ز.س.ن» أبلغت قطاع التوثيق والمعلومات بتفاصيل الواقعة وأنها تتعرض للابتزاز.

كانت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق تلقت بلاغا من «ز. س. ن»، ربة منزل، بقيام مستخدم خط تليفونى «محدد» بإرسال رسائل لهاتف ابنتها القاصر «هـ. ن. م» 13 سنة، باستخدام تطبيق الواتس آب منتحلًا شخصية إحدى الفنانات وعزز لديها القناعة بذلك بأن أرسل إليها مقطعًا صوتًا بصوت تلك الفنانة وطلب منها إرسال عدة مقاطع فيديو شخصية إليه وقامت بالفعل بإرسالها، ثم راودها عن نفسها وساومها لدفع مبالغ مالية وإلا سيقوم بنشر تلك المقاطع على مواقع اليوتيوب وفيس بوك.

اضف تعليق للنشر فورا