فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

تفاصيل اول واقعة «زنا» داخل حمام مسجد بالقاهرة

اخبار ليل ونهار – في خبر صاعق، وربما يعتبر اول واقعة زنا داخل احدى بيوت الله في تاريخ مصر، حصلت وكالة اخبار ليل ونهار، على تفاصيل واقعة ممارسة الفاحشة داخل احدى مساجد منطقة الزواية الحمراء بالقاهرة.

البداية كانت بقيام احدى السيدات بدخول دورة مياة ملحقة بالمسجد، لقضاء حاجتها، وهى تعمل في محل مجاور للمسجد، وتصادف وجود احد عمال تنظيف حمامات المسجد، وتعرف عليها، وأقام معها علاقة غير شرعية بحمامات المسجد برضاها ودون إكراه، وتواصل معها عقب ذلك من خلال الموبايل، وحضرت له مرة ثانية بالمسجد وأقام معها علاقة جنسية كاملة فى مصلى السيدات.

لكن المفاجأة ان السيدة قامت بالابلاغ عن تورط العامل في اغتصابها، واتهمت العامل باغتصابها داخل مسجد فى منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، إلا أن التحقيقات كشفت عن أنها دخلت معه فى علاقة غير شرعية برضاها، وعليه أمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان قسم شرطة الزاوية الحمراء قد تلقى بلاغا من ربة منزل اتهمت فيه عاملا بأحد المساجد باغتصابها داخل المسجد، وبإخطار اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة كلف رجال المباحث بسرعة ضبط المتهم، وبإعداد كمين تم ضبطه، وبمواجهته ذكر عدة اعترافات مثيرة، حيث أكد أنه يتولى النظافة بالمسجد وتعرف على ربة منزل تعمل بمحل مجاور للمسجد، وكانت تتردد على المسجد لقضاء حاجتها، وأقام معها علاقة غير شرعية بحمامات المسجد برضاها ودون إكراه، وتواصل معها عقب ذلك من خلال الهاتف، وحضرت له مرة ثانية بالمسجد وأقام معها علاقة جنسية كاملة فى مصلى السيدات.

كشفت التحقيقات التى أشرف عليها المستشار تامر الدمرداش رئيس نيابة الزاوية الحمراء من خلال أقوال الشاكية والمتهم عن أن العلاقة بينهما كانت برضى السيدة، ولم يتم اغتصابها، فوجهت النيابة لهما تهمة ممارسة فعل فاضح والدعارة وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

2 تعليقات على “تفاصيل اول واقعة «زنا» داخل حمام مسجد بالقاهرة

اضف تعليق للنشر فورا