فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

تفاصيل امين الشرطة العنتيل الجديد في اسوان

اخبار ليل ونهار. تفاصيل امين الشرطة العنتيل الجديد في اسوان

في فضيحة جديدة مستمرة من المسلسل اليومي لفضائح امناء الشرطة المصرية، قام أمين شرطة يدعى “مجدى.ا”، من اسوان، بممارسة الرذيلة مع عدد من الفتيات والسيدات بعد تهديدهن بنشر صورهن وارقام الهواتف الخاصة بهن على المواقع الاباحية.

بداية الواقعة

عبر صفحة وجروب على فيس بوك، تحت اسم “رسم الحناء”، وجد أمين الشرطة “مجدى.ا”، ضالته، ووسيلة لتلبية نداء رغباته المريضة، حيث النساء تنشر صورًا للرسومات الوشم والحناء على أجسادهن، فانقض على الصفحة كالذئب، حيث انشأ حسابًا بمسمى أنثى، ليشترك في هذه الصفحة وبعدها حمّل هذه الصور الخاصة بالنساء على هاتفه الخاص.

ثم بدأ أمين الشرطة رحلة البحث عن الضحايا، واستطاع أن يصل إلى عدد من أولئك النسوة، ثم راح يساومهن على ممارسة الرذيلة أو نشر تلك الصور وفضحهن على الملأ.

إحداهن استدرجته، واستطاعت أن تسجّل له مكالمة هاتفية حاول ابتزازها ومساومتها فيها، وبعدها أخبرت أهلها فنصبوا له كمينًا واوسعوه ضربًا، وتم الاستيلاء على متعلقاته وتليفونه المحمول.

ثم توجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضرًا بذلك، ومع كثرة البلاغات ضد المتهم أمين الشرطة، تم ضبط المتهم بعد نصب فخ له، وتحرر المحضر اللازم بدائرة قسم ثان أسوان.

الافراج في انتظاره

وقد أمرت نيابة قسم أسوان، اليوم 27/2/2016، بحبس أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بابتزاز السيدات عن طريق موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لممارسة الرذيلة معهن، ومن المتوقع الافراج عنه خلال ساعات بضمان محل اقامته.

وكان قد تلقى اللواء عمر ناصر، مدير أمن أسوان، إخطاراً من العميد خالد إبراهيم مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمود عوض، رئيس مباحث المديرية، يفيد بضبط أمين شرطة “مجدى.ا” لقيامه باستخدام موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فى ابتزاز السيدات وتهديدهن بنشر صورهن فى المواقع الإباحية مقابل ممارسة الجنس معهن.

3 تعليقات على “تفاصيل امين الشرطة العنتيل الجديد في اسوان

  1. لابد من تطهير الداخلية بالاشكال القذرة والوسخة انا عارفهم كويس وعارف معاملتهم …والمشكلة ف ان الظباط بيهتموا بيهم لانهم عارفين البلد والمدن اذا حصلت اى تغييرات ….

اضف تعليق للنشر فورا