سعر الدولار اليوم, اسعار الدولار في مصر, سعر الدولار في السوق السوداء, اخبار مصر, الاقتصاد المصري، العملات, الاسعار, الجنيه المصري, الدولار, الفلوس, التضخم, الغلاء, الفقر

تفاصيل القبض على وائل جسار لحيازة دولارت في مطار القاهرة

تفاصيل القبض على وائل جسار لحيازة دولارت – ألقت مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الدولى اليوم الأحد، القبض على المطرب اللبنانى وائل جسار، قبل سفره إلى بيروت وتم إحالته للنيابة، لحيازته 50 ألف دولار، بما يخالف قانون النقد الذى يسمح للراكب بالسفر بـ10 آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى .

وصرحت مصادر أمنية بالمطار بأنه أثناء إنهاء إجراءات ركاب طائرة الشرق الأوسط والمتجهة إلى بيروت، وصلت معلومات للواء عبد الناصر حامد مدير مباحث المطار عن حيازة المطرب الشهير وائل جسار، 40 عاما، مبالغ مالية كبيرة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد المنسى رئيس مباحث الأموال العامة والمقدم أحمد سامى، وبتفتيش الراكب داخل صالون الخدمة المميزة عثر معه على المبالغ المالية، واعترف أمام العميد محمد صلاح رئيس مباحث المطار بأنها أمواله، وأنه لا يعلم بقوانين انتقال النقد إلى الخارج .

أمر اللواء فهمى مجاهد مدير أمن المطار بإلغاء سفر الراكب واتخاذ الإجراءات القانونية معه، وإحالته إلى النيابة.

هذا وتدخل المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين وأنهى الأزمة.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة إن هاني شاكر وفور علمه بخبر القبض على المطرب اللبناني، أجرى عدة اتصالات بطرفي الأزمة، وأتفق على تسويتها بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ماينص عليه القانون المصري.

وأضاف مرتضى أن شاكر أجرى اتصالا بوائل جسار الذي وافق على اقتراحه، وسدد المبلغ المطلوب وتم التصالح وإنهاء الأزمة مشيرا إلى أنه من المقرر أن يغادر جسار الى بلاده خلال ساعات.

تعليق واحد على “تفاصيل القبض على وائل جسار لحيازة دولارت في مطار القاهرة

اضف تعليق للنشر فورا