قتل، مقتل، سكينة ، دماء ، دم ، ذبح

تفاصيل القبض على المتهم بقتل نيفين لطفي

قالت وزارة الداخلية إن أجهزتها الأمنية نجحت في القاء القبض على المتهم بقتل نيفين لطفي مديرة مصرف أبو ظبى الإسلامي.

وعثرت قوات الأمن على جثة المجني عليها، داخل فيلتها أمس غارقة في دمائها، واستمعت النيابة العامة برئاسة المستشار محمد يسري رئيس نيابة أكتوبر أول لأقوال “م. م” 65 عاما، لواء قوات مسلحة بالمعاش، والذي اكتشف مقتل شقيقة زوجته، وأفاد في أقواله أنه اكتشف الجريمة بعد صعوده إلى الجناح المنفصل الذي تقيم به بمفردها في الطابق العلوي، وأشار إلى أن باب الجناح كان مغلقًا، ولم تكن مفاتيحه موجودة.

وأضافت الوزارة في بيان رسمي لها، اليوم الأربعاء، أن فريق البحث المكون من مباحث القاهرة والجيزة وقطاع مصلحة الأمن العام، تمكن من كشف غموض واقعة مقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لمصرف أبو ظبى الإسلامي داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر، حيث أشارت المعلومات والتحريات إلى أن وراء ارتكاب هذه الجريمة المدعو “ك. ص” عاطل ومقيم بروض الفرج ، سبق اتهامه فى 10 قضايا ( سرقة – مخدرات – ضرب – سلاح أبيض)، محكوم عليه بالحبس 3 أشهر فى قضية سرقة وكان يعمل فرد أمن بالمجمع السكنى الذى تقطن به الضحية “منذ فترة وكان قد تم فصله لسوء سلوكه ولتعاطيه المواد المخدرة .

الداخلية: المتهم بقتل نيفين لطفي مدمن سيء السلوك سبق اتهامه في 10 قضايا

وأكد البيان أن التحريات أوضحت أن الجاني قام بحجز نفسه بإحدى مصحات علاج الإدمان على خلفية إدمانه للمواد المخدرة، في محاولة منه لإخفاء تواجده خشية ضبطه وتم إلقاء القبض عليه، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالتسلل لمسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا وقام بكسر نافذة المطبخ واستل سكيناً ودخل غرفتها بدافع السرقة غير أن الضحية استشعرت به وقاومته فسدد لها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها ثم قام بسرقة ( جهاز آى باد – 600 دولار – 145 درهم إمارتي – وبعض متعلقاتها الشخصية )، وعند خروجه من مسكنها اضطلع بسرقة سيارتها للهرب إلا أنه تعرض لحادث سير حيث اصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق مما دعاه لتركها وفر هارباً وتم العثور عليها.

وأرشد المتهم عن المبلغ المالي والمسروقات التي كان يخفيها بشقة شقيقته، كما أرشد عن ملابسه التي كان يرتديها أثناء ارتكابه الواقعة ملطخة بالدماء.

وانتقل فريق من النيابة لإجراء معاينة تصويرية لمسرح الجريمة رفقة خبراء المعمل الجنائي، وتبين من المعاينة أن الفيلا 203 بالمنطقة D مسرح الجريمة، مكونة من طابقين وملحق بها حديقة مساحتها حوالي 1000 متر، وأن جناح المجني عليها عبارة عن غرفة نوم كبيرة ملحق بها دورة مياه خاصة، وغرفتي ملابس.

كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الجناح ووجود جثة “نيفين” مسجاة على سرير غرفة النوم، وبها طعنة بالذقن وطعنتين أسفل الأذن اليسرى وطعنة بالرقبة وطعنتين أعلى الظهر من الخلف، وترتدي كامل ملابسها.

وعثر على آثار دماء على السرير وآثار للدماء على حوائط الغرفة ومفاتيح الإنارة وأرضية دورة المياه، فيما تبين سلامة نافذة الفيلا.

3 تعليقات على “تفاصيل القبض على المتهم بقتل نيفين لطفي

  1. تحية لرجال الامن الذين فكوا طلاسم هذه الجريمة البشعه -يلريت الاهتمام بمقتل الغلابة والفقراء يكون على نفس المستوى

  2. اريد ان اعرف من الذى قام بتعين هذا القاتل فردا للامن من الاصل دون ان يطلب صحيفه الحاله الجنائيه له ان الذى قام بتعينه اعتبره شريكا فى تلك القضيه اجزم ان تعينه تم عن طريق الواسطه التى جعلت من يعينه يتغاضى عن طلب صحيفته الجنائيه كفانفانا اهمال وتسيب يرحمكم الله ورحم الله القتيله وغفر لها
    ,,,,,طارق العشرى

  3. ايه ده طب نعيش فين بعد ماسبنا لهم البلد وعشنا في كمبوندات برضه مفيش امن الواحد يعمل ايه في الأرف ده طب نعيش فين المفروض يبعدوا الناس الزباله دي عننا قرفنا منهم لازم ينضفوا البلد من الناس الزباله دي ويبعدوهم عننا عشان نعرف نعيش فى نضافة وامن

اضف تعليق للنشر فورا