قتل، مقتل، مصرع، جثة

بالصور.. تفاصيل العثور على جثة نقيب شرطة مسيحي مع فتاة عراة تماما في القليوبية

اخبار ليل ونهار – بالصور.. تفاصيل العثور على جثة نقيب شرطة مسيحي مع فتاة عراة تماما في القليوبية

بعد ان فاحت رائحة الجثث، عثر الاهالي على جثة نقيب الشرطة المسيحي “هاني ملاك رزق”، معاون مباحث قسم قليوب، داخل حمام شقة بالدور الثالث في عزبة أبوخضرة في شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بصحبة إحدى الفتيات وهما عراة تماما، وذلك بعد إختفائه 3 أيام كاملة في ظروف غامضة.

هاني ملاك رزق
هاني ملاك رزق

وفقا للمعلومات الأولية من المتوقع أن يكون سبب الوفاة الغامضة هو تعاطي المخدارت والخمور، حيث عثر الاهالي داخل الشقة على كمية من الاقراص المخدرة والحشيش المخدر وزجاجات الخمر ومجموعة من الكارنيهات الخاصة بالضابط وسلاحه الميري وبتفتيش سيارة الملاكي الخاصة بالضابط عثر على أيضا علي لفافات الحشيش والاقراص المخدرة.

وقد تعرف الاهالي على الفتاة التي تم العثور عليها بصحبة الضابط وتدعي “هدي” وتقيم في شبرا الخيمة.

وقد كشفت معاينة النيابة لموقع الشقة التي عثر بها على جثتي الضابط والفتاة وتقع بمنطقة عزبة أبو خضرة ببندر شبين القناطر عدم وجود أية أثار عنف او كسر وهو ما يؤكد استقرار الحالة داخل الشقة حيث تم العثور على الجثتين في غرفة النوم بدون ملابس ولا توجد بهما أية أثار عنف جسدي.

واصدر أحمد حبلص مدير النيابة قرارا بتحريز كميات المخدرات التي عثر عليها داخل الشقة وسيارة الضابط وطلبت النيابة سرعة تحريات الأمن العام حول ظروف الواقعة وملابساتها والسيرة الذاتية للضابط القتيل وكشفت تحقيقات النيابة أن الشقة ملك لصديق القتيل ويدعي ” أبانوب” وجاري استدعائه لسؤاله.

تعليق واحد على “بالصور.. تفاصيل العثور على جثة نقيب شرطة مسيحي مع فتاة عراة تماما في القليوبية

  1. النهاية الطبيعية لكل كلاب العسكر
    اسوء خاتمة ونعوذ بالله من سوء الخاتمة

اضف تعليق للنشر فورا