السعودية، الرياض، سعودي، المملكة العربية السعودية

تفاصيل الحفل الجنسي للخليجيين في الهرم

اخبار ليل ونهار. تفاصيل الحفل الجنسي للخليجيين في الهرم

اقام 3 خليجيين حفلة جنسية صاخبة داخل فيلا خاصة بمنطقة بمنطقة حدائق الأهرام بحي الهرم بمحافظة الجيزة المصرية، وذلك في حضور 3 ساقطات تم الاتفاق معهن للحضور الى الفيلا اثناء تواجد الخليجيين في ملهي ليلي بالهرم.

وقد اشتبه الجيران والاهالي في الفيلا، واصبحت الفيلا سيئة السمعة، خاصة انها لم تكن المرة الاولى، فقام عدد من الجيران بابلاغ الشرطة.

وقد أمرت نيابة الهرم بحبس 3 ساقطات 4 أيام على ذمة التحقيق، في حين تم على الفور إخلاء سبيل الـ 3 خليجيين بعد القبض عليهم لإقامتهم حفل جنسى بفيلا بمنطقة حدائق الأهرام، وكشفت التحريات أن كل متهمة تقاضت مبلغ 2000 جنيه نظير ممارسة الرذيلة.

وكشفت تحريات العقيد محمود هويدى، أن المتهمات “فاطمة” و”هدى” وأميرة” اتفقن مع 3 رجال أعمال خليجيين على إقامة حفل جنسى بفيلا مستأجرة بمنطقة هضبة الأهرام، وبالحصول على إذن من النيابة تمت مداهمة الفيلا وتمكن المقدم تامر فاروق والرائدان محمد سعيد وأحمد أبو السعود، من ضبط الساقطات فى أوضاع مخلة مع الخليجيين وبحوزتهن هواتف محمولة تحتوى على صور عارية لهن.

وبمواجهتهن اعترفن باستخدام الصور فى استقطاب راغبى ممارسة الرذيلة، وأن كل متهمة حصلت على مبلغ 2000 جنيه مقابل إقامة الحفل الجنسى، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق، ومن المتوقع الافراج عن الساقطات بكفالة مالية مثلما هو متبع في هذه الوقائع التي صارت ظاهرة تستحق الدراسة.

تعليق واحد على “تفاصيل الحفل الجنسي للخليجيين في الهرم

  1. والله ممكن للخسيس ان يجعل زوجته تبيع جسدها من اجل الرز السعودي والاماراتي
    علشان كده تم الافراج فورا عن الخليجيين

اضف تعليق للنشر فورا