تحرش جنسي، التحرش، اغتصاب، الاغتصاب، خطف، اختطاف

تفاصيل اغتصاب طفلة معاقة داخل جمعية خيرية بالهرم

اخبار ليل ونهار – فى جريمة اغتصاب بشعة، تجرد موظف بجمعية خيرية من كل مشاعر الإنسانية، وقام بالاعتداء على طفلة معاقة ذهنيا تبلغ من العمر 12 عاما.

البداية كانت حين لاحظت ربة منزل مظاهر الاعياء والبكاء الهستيري على طفلتها التى تبلغ من العمر 12 سنة والمعاقة ذهنيا، وصرحت لها الفتاة انه قد تم الاعتداء عليها جنسيا من قبل موظف بجمعية خيرية مقرها بالعقار الذى تسكن به.

وكان اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغًا من ربة منزل اتهمت فيه موظفا بجمعية خيرية مقرها بالعقار الذى تسكن به، بالاعتداء على طفلتها.

حيث قررت أمام اللواء جرير مصطفى، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أنها فوجئت بابنتها مصابة بحالة من الإعياء الشديد و البكاء الهيستيرى، بعد أن قام أحد الأشخاص بالاعتداء عليها جنسيا، و بتوقيع الكشف الطبى عليها فوجئت أنها تم هتك عرضها، وقررت الأم أن ابنتها عندما شاهدت المتهم ثارت وأصيبت بحالة هياج وتم السيطرة عليها.

تمكن العميد درويش حسين، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، من ضبط المتهم الذى تبين أنه يعمل موظفا بجمعية خيرية بنفس العقار، وأثناء تواجده شاهد الطفلة أثناء نزولها من منزلها، فاستدرجها وقام بالاعتداء عليها مستغلا إعاقتها، وأنها لن تستطيع الإبلاغ عنه، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

اضف تعليق للنشر فورا