تفاصيل إغتصاب الشرطة لفتاة بالساحل .. ادعيا توصيلها للمنزل وقاما بإغتصابها في سيارة النجدة

أخبار ليل ونهار – في تفاصيل جديدة لواقعة إغتصاب أمين وفرد شرطة لفتاة داخل سيارة النجدة في منطقة الساحل بساعة متأخرة من الليل، وحبسهما ١٥ يومًا.

وقعت حادثة الإغتصاب منذ أكثر من أسبوع، أثناء مرور إحدى سيارات النجدة بمنطقة الساحل التابعة لحى شبرا، تصادفت بسيارة تقف بجانب أحد الطرق، تبين وجود شاب وفتاة داخل السيارة، فقام أمين الشرطة وبصحبته فرد الأمن بتنزيل الفتاة من السيارة وصرف صديقها بحجة أنهما سيوصلانها إلى منزلها بشبرا الخيمة، وقاما باغتصابها.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة أثناء توصيلها لمنزلها وجدت فردي الشرطة يسلكان طريقًا مختلفًا تمامًا عن الطريق المعتاد لمنطقتها بشبرا الخيمة، فقامت بإرسال رسالة عبر الهاتف المحمول لصديقها تخبره بأنها لاتعلم إلى أين ستذهب، وأنهما فى طريق ضال بالنسبة لها.

وأسرع صديقها متجهًا لقسم الساحل وقام بتحرير محضر بالواقعة، وأكدت التحريات أن السيارة كان يستقلها أمين شرطة وفرد أمن، أحدهما من محافظة الشرقية والآخر من إحدى المناطق التابعة لمحافظة القاهرة، وهما من قوة نجدة العاصمة.

كما أكدت التحريات صحة الواقعة بأن المتهمين قاما بالتعدى على الفتاة داخل المقعد الخلفى بسيارة النجدة وأجبراها على ممارسة الرذيلة واغتصباها.

اضف تعليق للنشر فورا