تحميل، للتحميل، برامج، برنامج

تحميل البديل المجاني لبرنامج انترنت داونلود مانجر

اخبار ليل ونهار. تحميل البديل المجاني لبرنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM من أفضل برامج التحميل الشهيرة، حيث يقوم بتقسيم الملفات عند التحميل إلي أكثر من جزء مما يوفر سرعة أعلي في التحميل لكن من العيوب المعروفة هو عدم توافر البرنامج بشكل مجاني كما لايعمل علي العديد من أنظمة التشغيل الأخري مثل الماك ولينكس.

لذلك جاء البديل المجاني لبرنامج انترنت داونلود مانجر Xtreme هذا البرنامج وحسب تصريح بعض المواقع سوف يعمل علي زيادة سرعة التحميل 5 أضعاف السرعة الحالية .

برنامج Xtreme Download Manager مدير تحميل بشكل متكامل يوفر كل شىء تحاج إليه عند تحميل الملفات بجانب العمل علي سرعة التحميل من المميزات الهامة توافر البرنامج بشكل مجاني بالتالي لا تحتاج إلي تفعيل أو اي شيء فقط بعد تحميل البرنامج من الموقع الرسمي يمكنك البدء في استخدامه لتحميل الملفات كما يدعم العمل علي Windows,Linux, Mac .

يمكنك بسهولة دمج البرنامج بحيث يدعم التحميل من برامج تصفح الإنترنت التي تستخدمها مثل قوقل كروم ومتصفح فايرفوكس أوبرا إلي غير ذلك من المتصفحات وحسب تصريحات بعض المواقع يرفع من سرعة التحميل إلي 500٪ من السرعة الأصلية . سوف يساعدك البرنامج أيضًا في تحميل الفيديوهات كما يفعل داونلود مانجر بظهور رابط تحميل هذا الفيديو .

تحميل البرنامج مجانا (اضغط هنا).

ملاحظة: جميع الروابط في وكالة اخبار ليل ونهار، خالية من الاعلانات المزعجة والفيروسات.

اضف تعليق للنشر فورا